عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جورجينو:" إذا كنا لا نؤمن اليوم فمتى؟.. وهذا هو سبب إنتقالي إلى أرسنال"

تحيا مصر

كشف اللاعب الإيطالي جورجينو، نجم خط وسط فريق تشيلسي الإنجليزي السابق وأرسنال الإنجليزي الحالي سبب رحيله عن تشيلسي وذهابه إلى الـ"جانرز" في الميركاتو الشتوي المنقضي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتحدث نجم منتخب إيطاليا لشبكة "دازن" وقال:" ميكيل أرتيتا كان السبب في انتقالي لأرسنال، كان الأمر سريعًا جدًا، اتصل بي ثم تمت الصفقة في 48 ساعة فقط ".

وأكمل:" تحدثت مع تشيلسي أولًا وعرفت أنني لم أعد جزءًا من خططهم، أردت أن أتقدم خطوة للأمام في مسيرتي، ومشروع أرسنال يناسبني تمامًا ". 

وأتبع: " أرسنال فريق لديه العديد من اللاعبين الشباب، ويلعب كرة قدم جيدة وتناسب إمكانياتي وما أتميز به في لعب كرة القدم ".

وأردف:" فكرت في كل سيناريو على حدى واتخذت القرار المناسب، في بعض الأوقات يجب أن تقبل عندما تكون خارج المشروع وكل شئ ينتهي". 

وعن الهزيمة أمام مانشستر سيتي قال: " أرسنال لم يفقد إيمانه بالتتويج بلقب "البريميرليج"، لا لأنك إذا نظرت إلى المباراة، فقد تم حسمها في الثلث الأخير من الملعب".

وأوضح: " لا يمكنك ارتكاب أخطاء مثل هذه أمام لاعبين على هذا المستوى العالي ذو الجودة الفائقة، ونحن ارتكبنا أخطاء فعاقبونا ".

وأردف:" بعد المباراة كنت واثقًا لأننا لعبنا بشكل جيد، أجبرنا مان سيتي على لعب الكرات الطويلة وليس هناك الكثير من الفرق تفعل ذلك، وهذا يعني أننا قمنا بأشياء جيدة، شعرنا بخيبة أمل بالطبع، لكننا حافظنا على هدوئنا لأننا كنا نعلم أننا قمنا بالعديد من الأشياء الجيدة، نحن إذا لم نكن نؤمن اليوم فمتى نفعلها؟ ".

ولم يتمكن أرسنال من الفوز أمام مانشستر سيتي حيث خسر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة الـ"12" لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

جورجينو حالفه الحظ وتألق في مواجهة أستون فيلا بعد تسديدة تصدى لها القائم الأيسر للحارس الأرجنتيني والمتوج بكأس العالم الماضية إيميليانو مارتينيز، معلنتًا هدف فوز أرسنال في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

وانضم لاعب الوسط الإيطالي إلى أرسنال في صفقة قدرت بقيمة 13.5 مليون يورو في يناير الماضي بعقد يمتد حتى يونيو 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي