عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشوار ليفربول في دوري أبطال أوروبا قبل موقعة ريال مدريد

تحيا مصر

يدخل فريق ليفربول الإنجليزي، مواجهة قوية أمام نظيره ريال مدريد، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 21 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء المنتظر على ملعب “أنفيلد” معقل فريق الريدز.

فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، بحاجة مُلحة لتحقيق نتيجة مطمئنة لجمهور الريدز، خلال اللقاء الذي يُقام بمعقل الفريق “أنفيلد”، إضافة لأن ليفربول يحتاج لـ الثأر من فريق الريال، الذي أصبح متفوقًا عليه خلال المواجهات الأخيرة التي جمعت بينهما بنفس البطولة، لذا متوقع أن يكون هناك ندية حاضرة من جانب العنصر الإنجليزي، المتطلع لتحقيق الفوز حتى يواصل مشواره في البطولة.

أما فريق ريال مدريد، الذي يخوض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد حصده لأولى ألقابه هذا الموسم بفوزه بلقب كأس العالم للاندية، فيأمل في تحقيق نتيجة مُرضية لجماهيره حارج ملعبه. 

مشوار ليفربول في دوري أبطال أوروبا

وقدم فريق الريدز مشوارًا مميزًا بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وحل في المركز الثاني في المجموعة التي وقع فيها بجوار كل من ( ميلان الإيطالي، بورتو البرتغالي، أتليتكو مدريد الإسباني).

وخلال 6 مواجهات خاضهم الريدز في دور المجموعات، تمكن من تحقيق الفوز في 5 مباريات، وتلقى خسارة وحيدة.

وسجل لاعبو ليفربول، 17 هدفًا، واستقبلت شباكهم 5 أهداف.

 

تابع موقع تحيا مصر علي