عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جماهير الأهلي توجه رسالة قوية للاعبين قبل مواجهة أسوان في الدوري (صورة)

تحيا مصر

وجهت جماهير الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رسالة قوية إلى لاعبي الفريق أثناء عمليات الإحماء قبل انطلاق مباراة المارد الأحمر أمام فريق أسوان، والتي ستبدأ بعد قليل في تمام الساعة الثالثة إلا ربع، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

جماهير الأهلي توجه رسالة للاعبين قبل مواجهة أسوان في الدوري 

ورفعت جماهير النادي الأهلي أثناء عمليات إحماء اللاعبين لافتة مكتوب عليها: «من لا يعرف قيمة الأهلي تيشيرت الأهلي وجمهوره لا يستحق وجوده». 

وخسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في مباراته الأخيرة أمام فريق الهلال السوداني بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين يوم السبت الماضي، على ستاد الجوهرة الزرقاء بأم درمان، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تشكيل الأهلي أمام أسوان في الدوري 

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة فريق أسوان في المباراة التي ستنطلق بعد قليل على ستاد أسوان، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح- محمد عبد المنعم - محمود متولي - محمد أشرف. 

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - محمد مجدي أفشة. 

خط الهجوم: أحمد عبد القادر- محمود عبد المنعم كهربا - حسين الشحات. 

موعد مباراة الأهلي وأسوان

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المنتظرة بين الفريقين، في تمام الثالثة إلا ربع عصر اليوم الثلاثاء الموافق 21 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب أسوان.

ويسعى المارد الأحمر، لتجاوز عقبة فريق تماسيح النيل، وخطف الثلاث نقاط، حتى يُعزز صدارته لقمة الدوري المصري، والتي يعتليها برصيد 37 نقطة.

على الجانب الآخر، يأمل فريق أسوان في أن يُمثل عُقدة للفريق الأحمر خلال لقاء اليوم، وأن يُحقق نتيجة إيجابية تساعده على تحسين مركزه في الجدول بشكل أفضل.

تابع موقع تحيا مصر علي