عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار سارة للجماعة الصحفية.. خالد ميري: الإعلان خلال أيام عن زيادة البدل وحزمة خدمات متكاملة

خالد ميري
خالد ميري

أعلن  خالد ميري، المرشح على منصب نقيب الصحفيين، أنه سيتم الإعلان خلال أيام عن زيادة البدل وحزمة خدمات متكاملة.

ونجحت جهود الكاتب الصحفي خالد ميري، رئيس تحرير جريدة الأخبار والمرشح على منصب نقيب الصحفيين، في التوصل لحل لأزمة صحفيي مجلة الإذاعة والتلفزيون.

وقال ميري، أن الأستاذ حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، ومجلس إدارة مجلة الإذاعة والتليفزيون، بعد التواصل معهم، اتفوقوا عقب اجتماع لهم، على إيقاف أي إجراءات للخصم من الزملاء بالمجلة انتظارًا لأحكام القضاء.

خالد ميري: حل أزمة صحفيي مجلة الإذاعة والتليفزيون وإيقاف كل إجراءات الخصم

ودعى المرشح على منصب نقيب الصحفيين، الزملاء أعضاء مجلس الإدارة المستقيلين للعودة لتأدية مهمتهم في خدمة الزملاء والمجلة.

ووجه الكاتب الصحفي خالد ميري، الشكر لرئيس الهيئة الوطنية للإعلام ومجلس إدارة مجلة الإذاعة والتليفزيون على إنهاء أزمة الزملاء الصحفيين في المجلة.

خالد ميري: أعمل على تنفيذ مؤتمر دولي سنوي لمناقشة ملفات الصحافة

وأكد الكاتب الصحفي أنه يعمل على تنفيذ مؤتمر دولي سنوي لمناقشة ملفات الصحافة، يجتمع فيه عموم الصحفيين مع الحكومة وممثلي النقابة لبحث ومناقشة أهم ملفات الصحافة.

وأوضح خالد ميري، أن ملف التدريب الصحفي من أبرز الملفات أمامه، لتحسين الأداء الصحفي في الصحافة المصرية.

وأعلن المُرشح لمنصب نقيب الصحفيين، أنه تم الاتفاق مع الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، على إقامة عيادة للتأمين الصحي داخل مقر نقابة الصحفيين، لتقديم كافة الخدمات الصحية لجميع الصحفيين أعضاء النقابة مع توفير سيارة إسعاف تحت تصرف النقابة.

وأشار «ميري» إلى إنه لن تكون هناك زيادة في بدل التدريب والتكنولوجيا للصحفيين المشتغلين، دون زيادة البدل للمحالين للمعاش بالنسبة ذاتها المقررة كل مرة.

تابع موقع تحيا مصر علي