عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محلية النواب تنعي النائب أحمد حته.. والسجيني: كان نائبًا نشيطًا يحرص على مصالح أبناء دائرته وخدمتهم

تحيا مصر

نعت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجيني، النائب أحمد عبد المحسن حته، الذي وافته المنية اليوم الثلاثاء.

تحيا مصر

محلية النواب تقف دقيقة حداد على النائب أحمد حته

ووقفت اللجنة دقيقة حدادًا على روح النائب أحمد حته، خلال اجتماع اللجنة المنعقد الآن، وذلك بحضور محافظ الجيزة، اللواء أحمد راشد، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من نواب محافظة الجيزة.

السجيني ينعي النائب أحمد حته

وقال المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية: "وصلنا خبر وفاة الزميل العزيز النائب أحمد حته، ونتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرته، فقد كان نائبًا نشيطًا يحرص على مصالح أبناء دائرته وخدمتهم، وندعو الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

وفاة النائب أحمد حته

وتوفى النائب أحمد حته، أمين عام حزب الشعب الجمهورى بمحافظة المنيا، وعضو لجنة الاتصالات بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء.

والجدير بالذكر، أن النائب قد أعلن قبل وفاته ب21 ساعة فقط، عن الاستجابة للطلبات المقدمة منه، بشأن إنشاء مراكز شباب جديدة بالمنيا.

 أهم مراكز الشباب بقرى المنيا

١-مركز شباب لقرية منشأة نيازي   

٢-مركز شباب لقرية التحرير

٣-مركز شباب لقرية البلاعزتين

٤-مركز شباب لقرية جزيرة شارونة

٥-مركز شباب لقرية أشنين.

استجابة وزارة الشباب والرياضة للنائب أحمد حته

وتم الإعلان عن الاستجابة والموافقة من قبل وزارة الشباب والرياضة، والتي أفادت، أنه لا مانع من انشاء مراكز الشباب بهذه القري، شريطة توافر الاشتراطات اللازمة لإنشاء مراكز الشباب، موضحة أنه بعد استيفاء وتوافر الشروط اللازمة سيتم ادراج انشاء المراكز ضمن خطة الوزارة الانشائية وفقا للاعتمادات المالية.

تابع موقع تحيا مصر علي