عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي يروج لمسلسل ضرب نار:"اللي اتعود على الشقا الراحة تتعبه"

احمد العوضي
احمد العوضي

شارك الفنان أحمد العوضي متابعيه عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك صور من مسلسله الجديد وهو يركب"ميكروباص" كنوع من أنواع الترويج للمسلسل الذي سيتم عرضه في رمضان .

تحيا مصر تكشف تفاصيل منشور أحمد العوضي في السطور القادمة.

نشر الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" صورة له من كواليس تصوير مسلسل  ضرب نار وعلق عليها:" اللي اتعود على الشقا الراحه تتعبه جابر الكوماندا مسلسل ضرب نار ميعادنا رمضان ان شاء الله".

 ومن المقرر عرض مسلسل ضرب نار رمضان المقبل 2023 وتشاركه البطولة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز ومجموعة أخرى من الفنانين .

مسلسل ضرب نار 

تدور أحداث مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد بسوهاج حيث يواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه ،  وتقدم الفنانة ياسمين عبد العزيز شخصية مهرة فتاة شعبية من شبرا . ومسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته سهير المرشدى، هدى الأتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين ويسجل العمل التعاون الثالث بين ياسمين والعوضى في الدراما بعدما قدما سوياً مسلسلى "لآخر نفس" و"اللى مالوش كبير".

اللي مالوش كبير 

وقد قدما الثنائي أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز معا في رمضان 2012 مسلسل "اللى مالوش كبير" حيث حقق المسلسل نجاح كبير وحب الجمهور بسبب الكاريزما التي قدمهوها في المسلسل .

وتدور أحداثه حول غزل التي يجبرها والدها على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه ، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري 

وقد شارك فيه عدد كبير من النجوم من بينهم خالد الصاوي ودينا فؤاد، أحمد سعيد عبد الغني عايدة رياض وأخرون 

أزمة أحمد العوضي 

وفي سياق اخر قد استعان أحمد العوضي  بالبلوجر لوشا  و المتهم  حاليا بالبلطجة والصادر ضده حكم بالسجن لمدة عشر سنين لإتهامه بالخطف حيث طلب منهالعوضي  تعليمه أسلوب «الشبحنة»  من حيث الحركات والإيفيهات بعد مشاهدة فيديوهاته على مواقع التواصل الإجتماعي؛ لرسم شخصية "جابر الكوماندا" التى يقدمهاأحمد العوضي في مسلسل ضرب نار، وكان وقتها لم يتم القبض عليه .وبعد ما نشر البلوجر "لوشا" صور له ومقاطع فيديو إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي تم القبض عليه وزاره أحمد العوضي في السجن مما أثار الجدل حوله .

تابع موقع تحيا مصر علي