عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يضرب أسوان بثلاثية نظيفة ويواصل الانفراد بصدارة الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، فوزًا عريضًا على فريق أسوان بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد أسوان، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

افتتح محمود عبد المنعم كهربا أهداف مباراة الأهلي وأسوان في الدقيقة 34 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الأهلي الأول بعد كرة عرضية من الشحات ويقابلها كهربا برأسية قوية داخل المنطقة وتهز الشباك.

وأضاف أحمد عبد القادر الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 41 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الأهلي الثاني بعد تمريرة عرضية من الشحات ويقابلها احمد عبد القادر على حدود منطقة الجزاء ويسدد الكرة قوية وتهز شباك أسوان.

وسجل محمد مجدي أفشة الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 45 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الأهلي الثالث بعد تمريرة سحرية من الشحات ويقابلها افشة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتهز شباك أسوان.

تشكيل الأهلي أمام أسوان 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح- محمد عبد المنعم - محمود متولي - محمد أشرف.

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر- محمود عبد المنعم كهربا - حسين الشحات. 

تشكيل أسوان أمام الأهلي 

فيما يضم تشكيل  أسوان ، كلاً من : عمرو حسام ، أحمد فتحي "كاستيلو" ، محمد حمدي زكي ، محمد مصطفى ميدو ، محمد ناجي جدو ، عماد فتحي ، أحمد خالد ، رفائيل أجاوا ، على فتحي ، إسلام صلاح  وبلال السيد.

ترتيب الفريقين بعد انتهاء المباراة 

وبهذه النتيجة احتل الأهلي المركز الأول فى جدول ترتيب الدورى برصيد 40 نقطة بعدما خاض 16 مباراة حقق الفوز فى 12 مباراة وتعادل فى 4 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 29 هدفاً وتلقت شباكه خمسة أهداف، ولا يزال لديه ثلاث مباريات مؤجلة مع المقاولون العرب وحرس الحدود والإسماعيلى لمشاركته فى كأس العالم للأندية، وفى المقابل يحتل أسوان المركز التاسع برصيد 22 نقطة بعدما لعب 19 مباراة حقق الفوز فى 6 مواجهات وتعادل فى 4 لقاءات وخسر تسع مباريات وسجل لاعبوه 18 هدفاً وتلقت شباكه 23. 

تابع موقع تحيا مصر علي