عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب الأهلي: حالة كهربا مطمئنة وسيشارك مع الفريق في مران الخميس

كهربا وشادي حسين
كهربا وشادي حسين

أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أن محمود كهربا لاعب الفريق اشتكى من إجهاد بسيط في العضلة الأمامية أثناء مباراة أسوان في الدوري الممتاز، إلى جانب شكواه من التواء في الكاحل، لذلك فضل الجهاز الفني إراحته.

أحمد أبو عبلة يعلن جاهزية كهربا والسولية لمواجهة صن داونز 

وأوضح أبو عبلة أن الجهاز الفني فضل عدم المجازفة باستمراره، مؤكدًا أن اللاعب سيجري غدًا بعض التدريبات الاستشفائية، وسيشارك في المران الجماعي بعد غد بشكل طبيعي.

وتعليقًا على موقف عمرو السولية قال طبيب الأهلي إن اللاعب نفذ آخر مراحل البرنامج التأهيلي الخاص به بعد تعرضه للإصابة بشد في السمانة، وشارك في التدريبات الجماعية مع فريق الشباب، ومن المقرر أن يشارك في المران الجماعي بعد عودة الفريق إلى القاهرة.

وأكد أبو عبلة أن جميع لاعبي الأهلي سيتواجدون في التدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة بشكل طبيعي، باستثناء أكرم توفيق وكريم فؤاد حيث يعانيان من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، ويواصلان برامجهما التأهيلية، مشددًا على أن اللاعبين يساعدان الجهاز الطبي بشكل رائع بفضل التزامهما بتطبيق البرامج التأهيلية، وأشاد بعزيمتهما وإصرارهما على التعافي من الإصابة والعودة للمشاركة في المباريات.

أرقام كهربا بعد عودته من الإيقاف 

نجح محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في تسجيل الهدف الأول لفريقه أمام فريق أسوان ليقود الفريق لتحقيق فوز عريض على تماسيح النيل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ولعب محمود عبد المنعم كهربا منذ عودته من الإيقاف في شهر يناير الماضي 6 مباريات سجل ثلاثة أهداف أمام سموحة والزمالك وأسوان، وصنع 3 أهداف آخرين أمام سموحة هدفين وأوكلاند سيتي هدف.

ووصل محمود عبد المنعم كهربا إلى الهدف رقم 20 له بقميص النادي الأهلي منذ انتقاله إلى صفوف المارد الأحمر مطلع 2020، حيث تعاقد النادي الأهلي مع كهربا يوم 13 ديسمبر 2019 لمدة أربعة مواسم ونصف، حيث خاض اللاعب مع المارد الأحمر 68 مباراة، سجل خلالها 20 هدفًا وصنع 9 أهداف آخرين ونال 9 بطاقات صفراء وتم طرده في مباراة واحدة. 

تابع موقع تحيا مصر علي