عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتظروها في مارس المقبل.. مفاجأة سارة من وزير النقل للمواطنين

وزير النقل
وزير النقل

زف المهندس كامل الوزير، وزير النقل، نبأ سارا بشأن مستجدات العاصمة الإدارية، موضحا أن الوزارة تقوم بإدارة الأعمال من المبنى الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، وأنه من شهر 3 المقبل، سيتم ضم جميع الموظفين بالكامل الموجودين فى مدينة نصر لـ العاصمة الإدارية.

تحيا مصر

وأضاف الوزير، خلال تصريحات تليفزيونية نقلتها فضائية" تن" من قاعة الوزارة بالعاصمة الإدارية، أن الموظفين الرئيسيين يعملون من العاصمة الإدارية، من شهر أكتوبر الماضي، أي من 4 أشهر ونصف.

وزير النقل:  نقل عدد كبير من الوزرات للعاصمة مارس المقبل

ونوه وزير النقل، بأنه في شهر مارس المقبل سيتم نقل عدد كبير من الوزرات، و مجلس الوزراء للعاصمة الإدارية، وأن المواطنين الذين يترددون على الوزارة لديهم علم بذلك.

ولفت، إلى أن الوزارة ستقوم بعمل سلسلة من اللقاءات لمعرفة الموظفين والمواطنين، أسهل وسيلة من أجل الذهاب للعاصمة الإدارية.

وفي ساق أخر، أشار وزير النقل إلى أن القطار الكهربائي السريع يعمل منذ أكثر من 7 أشهر، و هناك طرق مواصلات جديدة يتم تجربتها، وأنه تم عقد اتفاقيات مع اتوبيسات للمشاركة في النقل.

وفي وقت سابق، أعلن الفريق كامل الوزير، وزير النقل، عن خطة أسعار وسائل النقل المتاحة إلي العاصمة الإدارية.

ننشر خطة أسعار وسائل النقل المتاحه إلي العاصمة الإدارية

وأوضح، أن أسعار التذاكر والاشتراكات الشهرية للقطار الكهربائي الخفيف LRT، بالنسبة للتذاكر هي (10 جنيهات لركوب 3 محطات / 15 جنية لركوب 5 محطات/ 20 جنية لأكثر من 7 محطات)، وأسعار الاشتراك الشهري هي (300 جنية شهري لعدد 3 محطات بواقع تكلفة 5 جنية للتذكرة وبنسبة 50% تخفيض / 500 جنيه شهري لعدد 5 محطات بواقع تكلفة 8 جنية للتذكرة وبنسبة 47% تخفيض / 600 جنية شهري لأكثر من 7 محطات بواقع تكلفة 11.5 جنية للتذكرة وبنسبة 42% تخفيض»، لافتا إلى أن زمن التقاطر: قطار كل ربع ساعة بدءً من رأس الساعة.

تابع موقع تحيا مصر علي