عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام صنداونز بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مواجه قوية أمام نظيره صنداونز الجنوب إفريقي، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي أمام صنداونز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين المنتظرة بدوري الابطال، في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 25 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب الأهلي وي السلام.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يمحو آثار الهزيمة التي تلقاها خلال الجولة الماضية، أمام فريق الهلال السوداني في مسختل مشواره بدور المجموعات من البطولة الإفريقية.

الأهلي يدخل لقاء صنداونز بدون رصيد من النقاط، وذلك بعد خسارته أمام الفريق السوداني، وتأجيل مواجهته الأولى أمام فريق القطن الكاميروني، وبالتالي فهو بحاجة ماسة لـ تحقيق الفوز على حساب الفريق الجنوب إفريقي، حتى يدخل في المنافسة على خطف بطاقة تؤهله للدور المقبل.

أما فريق سنداونز، فيمكل 6 نقاط من إجمالي فوزه على حساب كلًا من القطن الكاميروني، والهلال السوداني، وبالتالي يحتاج لـ نقاط مباراته أمام الأهلي حتى يحسم تأهله بشكل رسمي للدور المقبل من البطولة.

مباراة الأهلي أمام أسوان

وتأتي مباراة الأحمر أمام صنداونز، بعد فوزًا معنويًا حققه الفريق بثلاثية نظيفة على حساب فريق أسوان، مساء أمس السبت، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ووصل المارد الأحمر، للنقطة 40 وتربع على عرش صدارة الدوري، بسجل خالي من الهزائم، وبعدد مرات فوز وصل لـ 12 مباراة، وتعادل في 4 لقاءات فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي