عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«صلاح أساسيًا».. كلوب يعلن تشكيل ليفربول أمام ريال مدريد بدوري الأبطال

صلاح أمام ريال مدريد
صلاح أمام ريال مدريد

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي تشكيل فريقه لمواجهة ريال مدريد الإسباني ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن تلعب المباراة مساء اليوم، الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب "أنفيلد".

تشكيل ليفربول لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 

في حراسة المرمى: أليسون.
في خط الدفاع: ترينت أرنولد – فيرجيل فان جايك – جو جوميز – روبرتسون.
في خط الوسط: فابينيو – بياسيتش – هيندرسون.
في خط الهجوم: صلاح – نونيز – جاكبو.

ويأمل فريق ليفربول أن يثأر تلك المرة من الهزائم التي تذوقها مرارًا ومتتالية من الفريق الإسباني، خاصة وأن آخر مواجهة بينهما، تلقى فيها الفريق الأحمر خسارة بنهائي دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي، لذلك سيحاول الخروج بنتيجة الفوز خلال مواجهة اليوم التي تُقام على ملعبه وبين جماهيره.

وقدم فريق الريدز مشوارًا مميزًا بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وحل في المركز الثاني في المجموعة التي وقع فيها بجوار كل من ( ميلان الإيطالي، بورتو البرتغالي، أتليتكو مدريد الإسباني).

وخلال 6 مواجهات خاضهم الريدز في دور المجموعات، تمكن من تحقيق الفوز في 5 مباريات، وتلقى خسارة وحيدة، وسجل لاعبو ليفربول، 17 هدفًا، واستقبلت شباكهم 5 أهداف.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 21 من فبراير الجاري، ويقام اللقاء المنتظر على ملعب "أنفيلد" معقل الفريق الأحمر

فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، بحاجة قوية وضخمة لتحقيق نتيجة مطمئنة لجمهور الريدز، خلال اللقاء الذي يُقام بمعقل الفريق "أنفيلد"، إضافة لأن ليفربول يحتاج لـ "الثأر" من فريق الريال، الذي أصبح متفوقًا عليه خلال المواجهات الأخيرة التي جمعت بينهما بنفس البطولة، لذلك متوقع أن يكون هناك ندية حاضرة من جانب العنصر الإنجليزي، المتطلع لتحقيق الفوز حتى يواصل مشواره في البطولة.

أما فريق ريال مدريد، الذي يخوض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد حصده لأولى ألقابه هذا الموسم بفوزه بلقب كأس العالم للاندية، فيأمل في تحقيق نتيجة مُرضية لجماهيره حارج ملعبه.

تابع موقع تحيا مصر علي