عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين رضا: أمي كانت مجنونة بكل حاجة تتعلق بيا.. وكان نفسي يكون عندي إخوات

شيرين رضا
شيرين رضا

كشفت الفنانة شيرين رضا عن تفاصيل طفولتها وعلاقتها بوالديها، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج ab talks مع الإعلامي أنس بوخش.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات شيرين رضا

حيث قالت شيرين: “طفولتي كانت رائعة، ومطلبتش أحسن من كدا، أو ممكن أكون طلبت يكون عندي أخ أو أخت، عشان كنت طفلة وحيدة.. اتولدت بعد جواز والدي ووالدتي بست سنين، ووالدي كان عايز بنت.. ولما اتولدت استمتعوا بيا وخلوني استمتع بطفولتي”.

علاقة شيرين رضا بوالديها

وعن علاقتها بوالديها قالت: “سافرت في كل مكان، والدي اتعود ياخدني في الإجازات، أنا وهو نسافر لوحدنا، ومتكلمش معايا أبدًا كطفلة، كان عايزني أخد تجارب كتيرة واستخدم عقلي ومعتمدش عليهم، ودفعني عشان أكون مستقلة بذاتي”.

واضافت: “دور أمي كبير أوي في حياتي، لأنها كانت بتخاف عليا أوي، كانت مجنونة بكل حاجة تتعلق بيا.. ودايما بول ياريت أبويا وأمي كانوا جابولي إخوات، كان نفسي حد يشاركني كل حاجة بتحصل”.

إشادة بشرى بشخصية شيرين رضا

وفي وقت سابق، أعربت الفنانة المصرية بشرى عن حبها الشديد للفنانة شيرين رضا، وذلك من خلال نشر صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وعلقت بشرى عليها قائلة: صباح الجمال.. الحب كله شيكا، بحبها عشان مش بس جميلة جميلات السينما المصرية، بس لأ كمان عشان واثقة في نفسها وصوتها من دماغها، وبتشجع اللعبة الحلوة، ومابتمشيش مع الرايحة والجاية، وروحها جميلة، بتحب الشطار وتحترم مجهودهم.. شيرين رضا غير.

أخر أعمال شيرين رضا في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة شيرين رضا مسلسل “وبينا ميعاد” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الفترة الأخيرة، وتدور قصته حول أم مصرية لديها 4 بنات مطلقة من زوجها وتتولي أمور تربية بناتها بمفردها من قوت عملها، في مقابل صبري فواز الذي يتولي تربية 4 أولاد وعاش حياته بمفرده بعدما توفت زوجته لـ يقوم بدور الأم والأب معا.

ويشارك في بطولة مسلسل وبينا ميعاد عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، وعدد من النجوم الشباب، ويتولي انتاجه يسري الفخراني ، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

تابع موقع تحيا مصر علي