عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هتك عرض طفل 14 سنة بكمبروسر هواء.. القبض على عامل بورشة كاوتش وصديقه بالإسماعيلية

تحيا مصر

في واقعة مأساوية، قام عامل بورشة كاوتش وصديقه بهتك عرض طفل لم يتعدى سن 14 عامًا بعد، بالإسماعيلية.

ونجحت وحدة مباحث مركز فايد برئاسة المقدم محمد سكر، من ضبط المتهمين بالاعتداء على طفل باستخدام كمبروسر هواء بمحافظة الاسماعيلية.

هتك عرض طفل 14 سنة بالإسماعيلية

وكان اللواء محمد عبدالرحيم مدير مباحث الإسماعيلية إخطارًا من المقدم محمد سكر رئيس مباحث مركز فايد من مستشفى فايد التخصصي يفيد بوصول طفل  ١٤ سنة مصابا بتهتك فى الأمعاء وانتفاخ فى الجزء الأسفل من جسده وحالته غير مستقرة، تم تقديم كل الرعاية للطفل وتم عمل اللازم جراء إصابته إثر نفخة بكمبروسر هواء.

وتوصلت تحريات النقباء محمد عبدالباسط وأحمد عوض الله إلى أن وراء ارتكاب الحادث كلا من عامل بورشة تصليح كاوتش وصديقه سائق توك توك.

وأضافت التحريات قيام المتهمين بالاعتداء على المجنى عليه باستخدام كمبروسر هواء، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وبالعرض على النيابة العامة قررت حجز المتهمين ٢٤ ساعة على ذمة تحريات الأجهزة الأمنية.

في وقت سابق، تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين فى محافظة الدقهلية من ضبط حاصل على دبلوم صنايع بعد تحرير ربة منزل بلاغًا اتهمته فيه بهتك عرض نجلها بإحدى قري مركز السنبلاوين وبمواجهته اقر بإرتكاب الواقعة.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي،مدير المباحث الجنائية ، يفيد بورود بلاغًا لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من "سماح.ش.م" 24 عامًا، ربة منزل، ومقيمة بإحدي قري مركز السنبلاوين، وبرفقتها نجلها "محمد.م ا" 5 سنوات.

ضبط طالب هتك عرض نجل خاله في الدقهلية

واتهمت نجل شقيقة زوجها ويدعي "أحمد.ب.ع"،19 عاما، حاصل على دبلوم صناعي، ومقيم بذات القرية بإستدراج نجلها إلى منزل أهليته وهتك عرضه منذ حوالى شهر، وحضورها اليوم فور علمها بذلك، وأضافت بسابقة قيام المذكور بالتعدى على نجلها منذ حوالي عام دون تحرير ثمة محاضر بذلك.

ضبط طالب هتك عرض نجل خاله في الدقهلية
وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة جرى ضبط المتهم وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي