عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرمادي: أتحمل نتيجة مباراة الأهلي واعتذر لكل جماهير أسوان بعد الخسارة

أيمن الرمادي
أيمن الرمادي

أكد أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أسوان، أنه يتحمل مسئولية الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها تماسيح النيل أمام النادي الأهلي اليوم بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد أسوان ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تصريحات أيمن الرمادي بعد فوز الأهلي على أسوان 

وقال أيمن الرمادي في تصريحات عقب انتهاء المباراة: «أتحمل المسئولية كاملة عن الأداء والنتيجة اليوم وأعتذر لجماهير أسوان عن الحالة التى ظهرنا بها أمام الأهلي، أنا مسئول مسئولية مباشرة ونحتاج إلى إعادة ترتيب كافة أمورنا الفنية فى المستقبل». 

وأضاف الرمادي: «لم أتخيل أن نرتكب هذا الكم من الأخطاء فى 12 دقيقة فقط ونتلقى 3 أهداف فى شوط واحد، بدأنا بداية معقولة وإنهار كل شئ بخروج كاستيلو للعلاج». 

الرمادي: حزين من الخسارة أمام الأهلي 

وواصل الرمادي: «نحتاج إلى خبرات أكثر للتعامل مع ما تعرضنا له اليوم، حزين من التفاصيل الصغيرة التى حذرت منها وخسرنا بسببها ومنحنا الكرة للأهلى ليسجل فى كل مرة، إستمرار الأخطاء بعد الهدف الأول كان أمر صادم وكلفنا خسارة المباراة». 

واستكمل: «علينا أن نضخ دماء جديدة فى المستقبل فى خطوط الفريق، إفتقدنا ديلسون كامونى بقدراته الهجومية للإصابة وتعويض رحيل بلحاج ليس بالأمر السهل للحفاظ على الهوية الهجومية للفريق». 

وأتم: «إيفونا لم يجهز بعد الغياب الطويل للإصابة، المباريات الرسمية هى المقياس الحقيقي لجاهزية اللاعبين ومازلنا نعمل على تجهيز القادمين فى الإنتقالات الشتوية، على الجميع أن يستوعب أننا لم تحقق شيئا حتى الآن سوى مركز جيد فى الدور الأول والقادم صعب، وأتمنى أن يدرك ويستوعب اللاعبون ضرورة العمل الذاتى للتطوير الفنى والذهنى لكل لاعب ليستفيد الفريق ككل». 

تابع موقع تحيا مصر علي