عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. جمال سليمان يكشف تفاصيل عملة نادرة

جمال سليمان _ أرشيفية
جمال سليمان _ أرشيفية

كشف الفنان جمال سليمان عن تفاصيل تعاونه مع النجمة نيللي كريم في مسلسل عملة نادرة، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعاون جمال سليمان مع نيللي كريم في رمضان 2023

جمال سليمان يتحدث عن مسلسل عملة نادرة

وقال جمال سليمان خلال لقائه في برنامج the insider: المسلسل بيطرح قضية مهمة وهي الميراث للنساء؛ لأن المجتمع الصعيدي مثل كتير من المجتمعات العربية بيلاقوا حرج يورثوا الأرض لـ امرأة؛ لأن الأرض مش شيء مادي فقط بالنسبالهم بل عزوة، وبيخافوا يورثوها لبناتهم لأنها هتنجب والنسب هيعود للأب وبالتالي الأرض هتروح.

وأضاف: أنا سعيد بالتعاون مع نيللي كريم وبيننا مشاهد صراع في مسلسل عملة نادرة، وهنكون طرفين صراع عايشين في بيت واحد وهي بتعمل شخصية حلوة جدًا، والمسلسل مشوق في إطار اجتماعي.

أبطال مسلسل عملة نادرة

مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتعود نيللى كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب 5 سنوات، منذ أن قدما سويًا مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمى، زينة، نبيل الحلفاوى، إخراج ماندو العدل.

جمال سليمان يعرب عن حزنه بسبب الأوضاع في سوريا

أعرب الفنان السوري جمال سليمان، عن حزنه لحال الناس في سوريا عقب الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد يوم الإثنين الماضي، قائلًا إن الناس تعيش الآن في العراء وأكثر من 40 ألف عائلة يعيشون بالعراء في ظل ظروف مناخية صعبة ودون كهرباء أو ماء.

وأكد الفنان جمال سليمان، خلال مداخلة عبر الفيديو لقناة "الحدث"، مساء اليوم الأحد، أنه من العار أن تبقى المعابر مغلقة بين المناطق السورية الآن، أو أن يتم التفاوض والمساومة على المساعدات.

وشدد جمال سليمان، على أن كل الاعتبارات السياسية والصراعات يجب نسيانها الآن بسبب الكارثة الإنسانية التي نواجهها، في رسالة وجهها لجميع الأطراف في الداخل

أشاد الفنان جمال سليمان، بعمال انقاذ زلزالي تركيا وسوريا وقدم العزاء لهم بعد حادث الزلزال الذي تعرضوا له خلال الأيام الماضية.وكتب جمال سليمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام: انحناءة احترام للأبطال في كل الأماكن التي أصابها الزلزال المدمر الذين يعملون ليل نهار في هذه الظروف القاهرة لإخراج الاطفال و النساء و الرجال من تحت اطنان الانقاض في مشاهد يختلط فيها الفرح بنجاة من بقي حيا والآلم والحزن على من قضى.. تحية لإنسانيتهم و شجاعتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي