عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البوستر الرسمي لمسلسل "تغيير جو" لـ منة شلبي| صورة

منة شلبي
منة شلبي

طرحت منصة شاهد الإلكترونية البوستر الرسمي لمسلسل "تغيير جو"، للنجمة منة شلبي، الذي من المقرر طرحه على المنصة وشاشة التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح بوستر مسلسل تغيير جو

صادق الصباح يكشف تفاصيل جديدة في مسلسل منة شلبي.. رمضان 2023

وفي وقت سابق، كشف المنتج صادق الصباح عن مصير مسلسل منة شلبي الجديد، الذي من المقرر أن تشارك به في السباق الرمضاني 2023، وذلك بعد انتشار أنباء بعدم قدرتها على العودة للتمثيل مرة أخرى بسبب أزمتها الأخيرة مع المخدرات.

قال صادق الصباح في لقائه ببرنامج “et بالعربي”: “بنصور حاليا مسلسل تغيير جو، وصورنا جزء منه وبنكمل الجزء التاني استعداد لعرضه في رمضان المقبل، ومأعتقدش أخبار إن منة شلبي هتبطل تمثيل صحيحة لأنها موجودة وبتشتغل وبتمثل”.

تفاصيل مسلسل “تغيير جو”

وكان قد وروج صادق الصباح لـ مسلسل “تغير جو”، الذي حمل اسم علاج طبيعي سابقا، من خلال حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر"، اذ كتب معلنا عن تفاصيل وصناع العمل: “من بعد بطلوع الروح نعدكم بعون الله بعمل مميز جديد لـ رمضان 2023 مع الساحرة منة شلبي، علاج طبيعي من تأليف محمد هشام عبيه، وإخراج مريم أبو عوف”.

تصريحات أشرف زكي عن منة شلبي 

ومن ناحية أخرى، علق النقيب أشرف زكي على قضية الفنانة منة شلبي، مخمدًا كل الشائعات وذلك خلال حواره ببرنامج يحدث في مصر مع شريف عامر. 

وقال أشرف: المتهم بريء حتى تثبت إدانته.. فجأة جواز سفرها بقى مشاع وبتتصور وهي في قلب المحكمة، لا في حقوق وقوانين، منة غلطانة تتحاكم القضاء يقول.

وتابع: يعني ايه جواز سفرها يطلع أو حد يصورها وهي قاعدة في النيابة.. لا أحد يدافع عن مخطئ ولكن أحنا بنكفل حقوق البني آدم.

محمد رمضان يدعم منة شلبي بعد أزمتها الأخير

وعلى الصعيد الآخر، حرص الفنان محمد رمضان على تهنئة الفنانة منة شلبي بالعودة لتصوير مسلسلها الرمضاني “تغير جو”، الذي من المقرر عرضه هذا العام وتشارك به مع المنتج صادق الصباح.

وشارك محمد رمضان صورته مع الفنانة منة شلبي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها، مرحبا بعودة منة شلبي بالعودة للتصوير: منة شلبي مبروك بداية تصوير مسلسلك بالنجاح والتوفيق مع صديقي المنتج صادق الصباح والمخرجة مريم عزت أبو عوف الغالية بنت الغالي الله يرحمه .. في انتظار مشروع قوي كالعادة.

تابع موقع تحيا مصر علي