عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبانة: الأهلي ظهر بشخصيته أمام أسوان.. ولست مع ضم حارس جديد للأحمر

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مواجهة الأهلي ضد أسوان اليوم كانت درس للفريق الأحمر، بضرورة اللعب بقوة وفرض شخصيته في أي مباراة بعد الخسارة أمام الهلال السوداني في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

تصريحات شبانة بعد فوز الأهلي على أسوان في الدوري 

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "الأهلي أمام الهلال لم يفرض شخصيته في المباراة، وتأثر اللاعبون بعدة عوامل وأزمات تاريخية بين الناديين، وترتب على ذلك خروج الفريق بمستوى متواضع وبخسارة في النهاية".

وأضاف: "فريق أسوان دائمًا يقدم مباريات قوية على ملعبه، لكن الأهلي فرض شخصيته منذ بداية المباراة، وسجل ثلاثية في الشوط الأول، عكس ما حدث من الفريق الأحمر أمام الهلال الذي ظهر بمستوى غير جيد".

وزاد: "الأهلي استحق الفوز على أسوان، وخالد عبدالفتاح وكهربا ومروان عطية وقندوسي أظهروا مستوى جيد ولعبوا بروح مختلفة مع زملائهم في الفريق، وواصل حسين الشحات تقديم مستوى مميز ونال جائزة الأفضل بسبب صناعته للأهداف الثلاثة وحقق رقم قياسي".

وأكمل: "كهربا شارك في المباراة وسجل هدفا، وخرج من اللقاء بسبب الإصابة، ولا توجد أي أزمة مع شادي حسين، البعض فقط يحاول نسج الشائعات والخروج بأخبار كاذبة".

وواصـل شبانة تصريحاته قائلًا: "محمد الشناوي أخطأ في لقاء الهلال، ولكنه اليوم أمام أسوان ظهر بشكل جيد وتصدى لركلة جزاء، البعض يخرج للمطالبة بضم حارس جديد، ولكن الأمور دائمًا مختلفة، وموقف الحضري أيام جوزيه كان مختلف تمامًا، ومركز حراسة المرمى صعب وصناعة حارس جيد يحتاج لسنوات عديدة، لذلك هناك حراس لا تظهر بشكل جيد إلا بعد الـ28 عامًا".

وأتم: "الشناوي تصدى لأكثر من ركلة جزاء في الموسم الحالي، والمطالبات بضم حارس جديد أمر غير واقعي، والبعض يجب أن يُدرك أن الأمور مختلفة بين عصام الحضري والذي قام جوزيه بضم نادر السيد من أجل اشعال المنافسة بينهما، لأن الموقف كان مبني على شخصية الحضري وقتها".

تابع موقع تحيا مصر علي