عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يمطر ليفربول بخماسية مقابل هدفين في دوري أبطال أوروبا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد فوزًا عريضًا على فريق ليفربول الإنجليزي، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد "آنفيلد" معقل الريدز"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل داروين نونيز الهدف الأول لفريق ليفربول أمام ريال مدريد في الدقيقة 4 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما أرسل صلاح عرضية أرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء قابلها نونيز بمهارة بكعب القدم على يسار الحارس كورتوا داخل الشباك.

وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني لفريق ليفربول أمام ريال مدريد في الدقيقة 14 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف عن طريق صلاح بعدما أستغل خطأ الحارس كورتوا داخل منطقة الجزاء وسدد بيسراه داخل الشباك.

وقلص فينسيوس جونيور النتيجة لصالح ريال مدريد في الدقيقة 21 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما سدد فينيسيوس جونيور كرة مقوسة من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس أليسون داخل الشباك.

وأضاف فينيسيوس جونيور الهدف الثاني لفريق ريال مدريد في الدقيقة 36 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما أستغل فينيسيوس خطأ من أليسون داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة داخل الشباك.

وسجل إيدير ميليتاو الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 46 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد عرضية متقنة من مودريتش بعد تنفيذ الضربة الحرة حولها ميليتاو رأسية على يمين الحارس أليسون داخل الشباك.

وأحرز كريم بنزيما الهدف الرابع أمام ليفربول في الدقيقة 55 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد تسديدة يسارية من بنزيما من داخل منطقة الجزاء والكرة اصطدمت بقدم جوميز وسكنت شباك أليسون.

وأتم كريم بنزيما غلة أهداف ريال مدريد أمام ليفربول في الدقيقة 67 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد هجمة مرتدة لريال مدريد ومرر فينيسيوس كرة بينية إلى بنزيما ليتسلم الكرة ويراوغ الحارس أليسون بمهارة ويسدد داخل الشباك ليضيف الثاني له في المباراة والخامس لفريقه.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:-

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: روبيرتسون، فان دايك ، جوميز، ألكسندر أرنولد

خط الوسط: بايتيتش، فابينيو، هندرسون

خط الهجوم: داروين نونيز، جاكبو، محمد صلاح.

فيما جاء تشكيل ريال مدريد أمام ليفربول، كالتالي:-

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: كارفخال، ميليتاو، روديجر، ألابا.

خط الوسط: مودريتش، كامافينجا، فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، بنزيما، رودريجو.

تابع موقع تحيا مصر علي