عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج فى بطولة دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره لايبزيج، اليوم الأربعاء، في العاشرة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "ريد بول أرينا" ضمن منافسات الأسبوع الثاني من ذهاب دور الـ16 بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج عبر قنوات بي إن سبورت.

ترتيب مان سيتي في الدوري

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 52 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 60 هدفاً وتلقي 24.

وجاءت قائمة المان سيتي لمباراة لايبزج على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: إيدرسون- أورتيجا- كارسون

في خط الدفاع: كايل ووكر- ريكو لويس- أكانجي- دياز- آكي- جوميز

في خط الوسط: رودري- فيليبس- تشارلز- روبيرتسون- بيروني- جوندوجان- بيرناردو سيلفا.

في خط الهجوم: بالمر- محرز- ألفاريز- هالاند- جريليتش

وأنهى المان سيتي دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بالمركز الأول برصيد 14 نقطة حيث تمكن من الفوز في 4 لقاءات والتعادل في مباراتين فقط في مجموعة ضمت إشبيلية وكوبنهاجن ودورتموند، كما تمكن أيضًا من تسجيل 14 هدف ودخول مرماه هدفين فقط، بينما نهى فريق لايبزج بالمركز الثاني برصيد 12 نقطة، في مجموعة ضمت ريال مدريد وشاختار الأوكراني وسيلتيك الاسكتلندي، وتمكن الفريق الألماني من إحراز 13 هدف وسكنت شباكه 9 أهداف. 

ويدخل فريق مانشستر سيتي بأحلام كبيرة هذه النسخة بالتحديد على أمل أن يفُز بكأس ذات "الأذنين" دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ويحقق حلم الإدارة والجماهير بالظفر بأول لقب دوري أبطال أوروبا لصالح أصحاب "ملعب الإتحاد".

وينافس كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" حيث يحتل السيتيزين المركز الثاني برصيد 51 نقطة خلف أرسنال الذي يقدم موسمًا استثنائيًا بتصدره جدول ترتيب البطول برصيد 54 نقطة وله مباراة مؤجلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي