عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي بكر يكشف عن تفاصيل أزمته الصحية ورد فعله على زيارة لطيفة

حلمي بكر _ أرشيفية
حلمي بكر _ أرشيفية

كشف الموسيقار حلمي بكر تفاصيل أزمته الصحية في أول ظهور إعلامي له بعد خروجه من المستشفى خلال لقاءه مع الإعلامي شريف عامر في برنامج يحدث في مصر على قناة Mbc مصر.

تحيا مصر يرصد تصريحات حلمي بكر بعد خروجه من المستشفى.

حلمي بكر يتحدث عن أزمته الصحية في أول ظهور إعلامي له

قال حلمي بكر: قبل المستشفى أو بعد المستشفى مازالت مقاتل قوي، وفي أغنية لمحمد عبدالوهاب بتقول طول ما في أملي معايا وفي إيديا سلاح، الاغنية دي تمثلني.

وتابع: عملت تحليل علمي للاغنية دي بكى عبدالوهاب بسببها، وصدرت وقت حرب الاستنزاف.

حلمي بكر يكشف عن أصعب لحظاته في المستشفى

وأضاف: أصعب لحظاتي في المستشفى في بداية دخولي لها، وأشكر الدكاترة والممرضين، وقدمت لي أشياء لم أتصورها، فأنا لم أذي أحد في حياتي، وهذه المحنة جعلتني أشاهد اهتمام والتفاف الناس حولي.

وأردف: أنا كنت أشعر باللي حواليا، وفي أوقات جلوسي في المستشفى وفي العناية المركزة سمعت شخص يقول: آآآآآآه فكرت في أن هذه جملة لحنية.

رد فعل حلمي بكر على زيارة لطيفة له

وعن زيارة لطيفة له، أشار الموسيقار حلمي بكر، إلى أن ما فعلته في المستشفى جعله يبكي، حيث أنها عملت على دعمه بشكل كبير خلال وعكته الصحية.

وكان طالب الموسيقار حلمى بكر فى رسالة إلى محبيه من على فراش العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة إلى محبيه كان مضمونها ادعولى أقوم بالسلامة وبشكر الناس الجميلة اللى سألت عنى، معربا عن سعادته بمظاهرة الحب لجموع محبيه على باب الرعاية للاطمئنان على حالته الصحية .

ووجه حلمى بكر الشكر لمجلس نقابة الموسيقين ونقيبها مصطفى كامل على الوقوف بجانبه في هذه المحنة وأعضاء الجمعية العمومية وجموع الفنانين وغير الفنانين الذين اهتموا بالسؤال عن صحته .

وقال الملحن حلمى بكر، إن شفائى جاء بسبب الإتصالات والمراسلات التى تلقيتها من المحبين لى من مصر والخارج، لافتا انا لست ممثل سينما لكنى ملحن

وأضاف حلمى بكر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث فى مصر" المذاع على قناة "mbc مصر"، أتابع تعليمات الأطباء حتى يتم الشفاء كاملا بإذن الله، ولا أجد كلمة شكر تعبر عن حب الناس.

وتعرض الموسيقار حلمي بكر لأزمة صحية مفاجئة، وتم نقله إلى إحدى المستشفيات لعمل الفحوصات الخاصة على القلب، وأتضح أنه يعاني من التهاب حاد في الشعب الهوائية ووجود مياه على الرئة، بالإضافة إلى ارتفاع ضربات القلب، واحتباس مياه في القدم.

تابع موقع تحيا مصر علي