عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدبولي يتفقد معرض سبورتس إكسبو 2023.. ويستمع لشرح حول أهميته

تحيا مصر

تفقد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء أجنحة معرض  سبورتس إكسبو بقاعة المنارة ، ويضم المعرض مجموعة من الأجنحة المتنوعة التي تعرض إسهامات مختلف المؤسسات الاستثمارية في مجال صناعة الرياضة بتواجد عدد كبير من الهيئات والاتحادات الرياضية، وأكبر النوادي والأكاديميات الرياضية ومجموعة من مطوري المنتجعات والوكلاء والمستوردين والمصدرين في القطاع الرياضي وتسويق الحقوق الرياضية إدارة المشروعات والملاعب الرياضية.

 أجنحة معرض  سبورتس إكسبو بقاعة المنارة

واستمع مدبولي لشرح حول المعرض وأهمية و المستهدف منه وما يضم وعدد المشاركين به بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وعدد من الوزراء والمعنيين .

ويهدف المؤتمر لمخاطبة المجتمع الرياضي بكافة مكوناته، ويناقش كل الأفكار والقضايا المرتبطة بتطوير الرياضة في مصر والوطن العربي، وبحث سبل تعظيم دور الرياضة في الاقتصاد القومي والتعرف على أحدث الصناعات والاتجاهات العالمية في مجال الرياضة

وتستهدف الفعاليات عرض كافة الأساليب الحديثة في صناعة التدريب الرياضي، والممارسات الجديدة للرياضة، والإعلام الرياضي، إلى جانب الاستراتيجيات الرياضية الجديدة في ضوء ثورة المعلومات والاتصالات.

المعرض الدولي "سبورتس إكسبو 2023" 

ومن المقرر أن تقام فعاليات المعرض الدولي "سبورتس إكسبو 2023" خلال الفترة من 22 وحتى 25 فبراير الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولية.

وتشارك في المعرض جهات ومؤسسات مهتمة بالاستثمار الرياضي من القطاعين العام والخاص في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي