عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين طافش: الحقيقة الوحيدة في الحياة هي المحبة

نسرين طافش _ أرشيفية
نسرين طافش _ أرشيفية

كشفت الفنانة نسرين طافش عن الحقيقة التي تؤمن بها في حياتها، وذلك خلال أحد البرامج التليفزيونية.

تحيا مصر يرصد الحقيقة التي تؤمن بها نسرين طافش

تصريحات نسرين طافش

وقالت نسرين طافش: أنا مؤمنة في نفس الوقت أن الحقيقة الوحيدة في الحياة هي المحبة، ويمكن البعض يعتبره تنظير أو أني بقول شعارات، والشيء الغلط عندي يكون صح عند الآخر.

وأضافت: كل شيء مختلف عليه إلا المحبة هي الحقيقة الوحيدة، والمحبة هي الحقيقة الأصلية المطلقة لكل شيء، المحبة طاقة حياة أبدية مستمرة، أنا وأنت روح في جسد مادي وليس العكس، أنت طاقة أبدية والطاقة لا تفنى ولا تخلق من عدم.

نسرين طافش تنتهي من تصوير مشاهدها في فيلم في القلب

يذكر أن نسرين طافش، انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم «في القلب» الشهر الماضي، وتشارك في بطولته مع خالد سليم، سوسن بدر، هالة فاخر، منة فضالي، إنجي كيوان وتوني ماهر، وإخراج عادل مرقس.

آخر أعمال نسرين طافش الدرامية

وكان آخر أعمال الفنانة نسرين طافش المسلسل السوري «جوقة عزيزة» وشارك في بطولته سلوم حداد، خالد القيش، هبة نور، كرم الشعراني، وائل زيدان، نورا رحال، أيمن رضا، وفاء موصلي، وآخرين من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر اسحاق

تجسد النجمة نسرين طافش دور فتاة أمريكية من أصول عربية ضمن أحداث فيلم "أخى فوق الشجرة" مع النجم رامز جلال،  وخلال الأحداث تحدث قصة بين نسرين ورامز.

وتخوض نسرين طافش بفيلم "أخى فوق الشجرة" تجربتها الثانية في السينما المصرية بعدما قدمت أولى أعمالها خلال فيلم "نادى الرجال السرى" مع النجم كريم عبد العزيز، والذى تم عرضه عام 2019 وشارك فى بطولته غادة عادل، ماجد الكدوانى، بيومى فؤاد، وعدد من النجوم ضيوف الشرف والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوى.

فيلم "أخى فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، والعمل من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وبدأ صناع العمل في عمليات الدعاية بطرح البرومو الأول والذى كشف عن تجسيد رامز جلال خلال الأحداث شخصيتين لأخين أحدها بوزن زائد للغاية، إضافة إلى طرح الأفيش الذى ظهر عليه رامز بشخصية الرجل السمين ويجلس فوق غصن شجرة.

تابع موقع تحيا مصر علي