عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دانا حمدان: دخلت عالم السوشيال ميديا بالصدفة

دانا حمدان
دانا حمدان

كشفت الفنانة دانا حمدان عن أنها دخلت مجال السوشيال ميديا عن طريق الصدفة، وذلك بسبب فترة العزل المنزلي أثناء تفشي فيروس كورونا.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات دانا حمدان

وقالت دانا حمدان خلال حوارها مع الإعلامي أحمد صلاح ببرنامج «8 الصبح» والذي يعرض عبر قناة «dmc» أنها أصيبت بكورونا ما أدى إلى مكوثها بالمنزل فترة طويلة.

وتابعت: لي لي بنت مي سليم كانت عندي وقالتلي على أحد التطبيقات على السوشيال ميديا وطلبت منها أن تحملها على هاتفها، وهنا بدأت بمشاهدة الفديوهات والإنبهار بها.

وأضافت دانا أن أول فيديو لها كان وليد الصدفة أيضًا، إذ قامت بالخروج للتنزه مع ابنة شقيقتها، وبدأت بتسجيل الخروجة بالفيديو، وعندما عادت للمنزل قامت بنشره قبل نومها.

دانا حمدان: اتخضيت لما الفيديو بتاعي وصل مليون مشاهدة

وتابعت: كان ساعتها مسموح دقايق مش زي دلوقتي بقت أكتر، نزلت أنا وهي وصورت الكليب، ونزلت الفيديو ودخلت نمت، صحيت تاني يوم لقينت مليون مشاهدة على الفيديو، طبعًا أنا أتخضيت.

وأوضحت أن المشاهدات الكثيفة للفيديوهات جعلها تشعر أن المحتوى ينال إعجاب الناس، فبدأت بتصوير مزيد من الفيديوهات ونشرها، لافتة إلى أنها شاركت جمهورها حياتها اليومية من حبها للكلاب .

آخر أعمال دانا حمدان

الجدير بالذكر أن آخر أعمال دانا حمدان مشاركتها فى مسلسل الطاووس الذى عرض فى دراما رمضان 2021، وهو من بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، ومجموعة من الشباب وهم يوسف الأسدي ريم المصرى وشيريهان الشاذلى ومينا نبيل ووجورج أشرف، والعمل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل لؤلؤ

كما ظهرت دانا حمدان كضيفة شرف فى حلقة من حلقات مسلسل "لؤلؤ"، والعمل بطولة مى عمر، أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

 

تابع موقع تحيا مصر علي