عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عزمي يثير الجدل بتناوله الشيشة في برنامج تليفزيوني

أحمد عزمي _ أرشيفية
أحمد عزمي _ أرشيفية

أثار الفنان أحمد عزمي جدل واسع خلال الساعات الماضية، بعد ظهوره وهو يتناول الشيشة في برنامج الإعلامي العراقي نزار الفارس، والذي علق قائلًا: أول من شرب النركيله في لقاء تلفزيوني عربي الفنان المصري أحمد عزمي.

تحيا مصر يرصد إثارة أحمد عزمي للجدل.

أحمد عزمي يدخل في حالة اكتئاب بعد وفاة شقيقه

على الصعيد الآخر، قال الفنان أحمد عزمي، إنه دخل في حالة اكتئاب شديدة، بعد وفاة شقيقه الأصغر في مشاجرة مع أحد الأشخاص، مشيرًا إلى أنه تعاطى المخدرات، ودخل في دوامة الكحول بسبب مجموعة من الأشخاص كانوا حوله.

وأضاف «عزمي» خلال لقائه ببرنامج «كلام الناس» الذي يذاع على شاشة mbc مصر: «الأمر اللى خلاني مبقتش قادر أواجه الدنيا مقتل أخويا حمدي اللى اتقتل بحادثة بشعة تعرض فيها لـ 13 طعنة في جسده، بسبب مشاجرة بينه وبين أحد الأشخاص، وقتها حسيت أن مصر مبقتش بتاعتنا، ومبقتش حاسس بالانتماء اللى كنت حاسه قبل كده، وقتها كان الحل أن روحت شرم الشيخ واشتريت شاليه وفقدان التوازن بدأ يزيد وابتعدت عن كل الحاجات الحلوة اللى بحبها».

وتابع :«لما روحت شرم الشيخ كان حواليا مجموعة من الأشخاص ودخلت في دوامة الكحول اللى هو بداية لكل مفسدة، وبدأت تعاطي المخدرات، ودخلت في اكتئاب مع انفصالي عن زوجتي».

دخول أحمد عزمي السجن

وأكمل: «حادثة شرم الشيخ، اللجنة وقفتنا، والظابط لقى فيه حاجة مش مظبوطة، وفتش العربية طلع منها أقراص مخدرة ترامادول، الناس اللي كانوا معايا في عربيتي مش قادر أتذكرهم أنا عرفتهم إزاي أو منين».

أحمد عزمي يعترف بتعاطيه المخدرات

واختتم الفنان أحمد عزمي حديثه قائلا: «كنت باخد ترامادول، لكن بوصفة روشتة، بس الموقف على بعضه مكنش شكله كويس، كان فيه حد من اللي راكبين معايا العربية كانت بنت مُسجلة، فالموضوع كبر».

تابع موقع تحيا مصر علي