عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتسلم كارنيهات الثلاثي بلحاج وناصر منسي وشبانة بعد اعتماد قيدهم

أحمد بلحاج وناصر
أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة

تسلم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، صباح اليوم الكارنيهات الخاصة بقيد ثلاثي الفريق أحمد بلحاج ومحمود شبانة وناصر منسي، والذين تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية. 

نادي الزمالك يحصل على كارنيهات ثلاثي الفريق 

وعلم «تحيا مصر» أن نادي الزمالك حصل على الكارنيهات الخاصة بثلاثي الفريق الجديد أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة بعدما أقرت لجنة التظلمات برئاسة عادل الشوربجي بأحقية النادي في قيد اللاعبين بشكل طبيعي بعد جدولة المديونات المستحقة لاتحاد الكرة. 

لجنة التظلمات توافق على قيد ثلاثي الزمالك 

وافق اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، على قيد صفقات نادي الزمالك الشتوية، وذلك فور تلقيهم إخطارًا من رئيس لجنة التظلمات بالجبلاية، يُفيد بموافقتهم على قيد الصفقات الشتوية التي أجراها النادي خلال الفترة الماضية.

وقال رئيس لجنة التظلمات عادل الشوربجي في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء الموافق 22 من فبراير الجاري، أنا نادي الزمالك سجل لاعبيه قبل غلق باب القيد، لكن اتحاد الكرة رفض استسلام أي مبالغ مالية من رئيس النادي، وه أمر غير مفهوم، فالزمالك مطالب الآن بسداد رسوم قيد لاعبيه فقط.

مرتضى منصور يرصد مكافآت للاعبي الزمالك لتحقيق الفوز على الترجي 

وعلم «تحيا مصر» أن مرتضى منصور رئيس مجلس نادي الزمالك رصد 50 ألف جنيه لكل لاعب في الفريق من أجل تحقيق الفوز على الترجي كما وعدهم بأن المكافأة ستكون فورية عقب تحقيق الفوز مباشرة.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع فريق الترجي التونسي يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة مساء، على ستاد رادس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي