عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان أسود طويل وشعر منسدل.. مي عمر في أحدث إطلالتها

مي عمر
مي عمر

مي عمر تشارك متابعيها صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام وهي ترتدي فستان مكشوف وشعر منسدل.

تحيا مصر تعرض صورة مي عمر التي شاركتها مع الجمهور.

أحدث إطالات مي عمر 

نشرت الفنانة مي عمر صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" وظهرت خلالها بفستان أسود طويل مفتوح من جانب واحد ومكشوف من الأكتاف يبرز رشاقتها مع خصلات شعر منسدلة ومكياج رقيق يتناسب مع الإطلالة.

والجدير بالذكر أن الفنانة مي عمر تستعد لخوض الموسم الرمضاني المقبل 2023 من خلال مسلسل "علاقة مشروعة" التي تلعب بطولته مع الفنان ياسر جلال .

ويدور المسلسل في إطار درامي وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعى، وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم من بينهم :داليا مصطفي ، بسنت شوقي، مراد مكرم وعدد اخر من النجوم. 

وفي سياق اخر يعتبر مسلسل علاقة مشروعة هو التعاون الثاني الذي يجمع الفنانة مي عمر مع الفنان ياسر جلال فقد إجتمعا من قبل في مسلسل "الفتوة" والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2020 وكانت أحداثه تدور في حي الجمالية وينقش حياة الأقوياء الذين كان يطلق عليهم "الفتوات" وتتوالى الصراعات داخل المسلسل بين الخير والشر.

وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم من ضمنهم :رياض الخولي انعام سالوسة ليلى أإحمد زاهر واخرون ، وعن تعاونهم معا صرحت الفنانة مي عمر أن كيميا خاصة تجمعها بالفنان ياسر جلال.  

تحت تهديد السلاح 

وعرض مؤخرا للفنانة مي عمر مسلسل تحت تهديد السلاح والذى قدمت بطولته مع حسن الرداد، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، عباس أبوالحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقى.

تدور الأحداث حول رجل أعمال يُدعى خالد، يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنا من أجل الحفاظ على أولاده ثم يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات.

تابع موقع تحيا مصر علي