عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دراما تركية وهندية مدبلجة.. تردد زي الوان 2023 نايل سات

قناة زي ألوان _ أرشيفية
قناة زي ألوان _ أرشيفية

تردد قناة زي ألوان 2023.. يزداد البحث خلال هذه الفترة عن تردد قناة زي ألوان الجديد 2023، من قبل محبي الأعمال الهندية التي لاقت قبولًا واسعًا من قبل الجمهور العربي لما تتمتع به من تنوع درامي ما بين الكوميدي والأكشن والاجتماعي.

تحيا مصر يرصد تردد قناة زي ألوان الجديد 2023.

قناة زي ألوان

وتعد قناة زي ألوان من الفضائيات المسلية للجمهور، حيث تجذب أنظاره واهتمامه بشده، سواء الأطفال أو الشباب أو حتى كبار السن فهي تقدم محتوى درامي يحظى على مشاهدات كثيرة.

تردد قناة زي ألوان

ويأتي تردد قناة زي ألوان على القمر الصناعي نايل سات كالآتي:

التردد 11277

التردد الآخر 11939

معدل الترميز 27500

الاستقطاب أفقي H


بينما تردد قناة زي ألوان على القمر الصناعي عرب سات

التردد 11862

التردد الآخر 12111

معدل الترميز 27500

الاستقطاب عمودي V

وتعرض القناة مسلسلات هندية مدبلجة ومترجمة فضلًا عن الأعمال التركية المدبلجة والمترجمة و حفلات جوائز الفنانين، كل هذا مجانًا وبدون اشتراك شهري.

أبرز مسلسلات قناة زي ألوان

ومن أبرز مسلسلات القناة، مسلسل حياة قلبي وهو مسلسل تلفزيوني درامي هندي رومانسي تم عرضه لأول مرة في 12 يوليو 2017 على تلفزيون زي

وهو من بطولة النجوم شرادا آريا ، ديراج دوبار و مانيت الجورة، كان لديها أكبر إطلاق للروايات الهندية خلال أيام الأسبوع عبر جميع GECs في عام 2017.

تدور أحداث مسلسل حياة قلبي حول شقيتين بريتا وسريشتي يحاولان العثور علي والدتهما ولكن أثناء البحث يتصادمون بعائلة لوثرا وهي من اغني واشهر العائلات ولديهم الابن الأكبر ويدير شركة إدارة شهيرة تدير حفلات موسيقي والابن الأصغر كاران هو شاب لعوب مما يجعله بلا منازع كازانوفا ومشهور بالكريكيت.

في حفل خطوبتهما في قاعة كومكوم بهاجا ، تمزج شيرلن سم الفئران مع الطعام وعلى معرفة أن بريتا تذهب إلى منزلها وتجدها مع بعض شخص آخر في وقت لاحق ، أرادت هي مع كاران إيقاف زواج ريشاب ، لكن شيرلين تثبت خطأ بريتا أمام الجميع ، وأخيراً قالت راخي لها أن تكون بعيدة عن منزلها.

تابع موقع تحيا مصر علي