عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا الخميس.. أحمد وفيق في ضيافة إنجي علي ببرنامج "أسرار النجوم"

أحمد وفيق
أحمد وفيق

يحل الفنان أحمد وفيق ضيفًا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع على محطة راديو نجوم إف إم، وذلك غدًا الخميس الموافق 23 من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى العاشرة على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول أحمد وفيق في ضيافة برنامج أسرار النجوم

ومن المفترض أن يتحدث وفيق في الحلقة عن أحدث أعماله الفنية، والمشاريع التي يحضر لها للفترة المقبلة، والكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

تعليق أحمد وفيق على مهرجان المنصورة المسرحي

وفي وقت سابق، أعرب الفنان أحمد وفيق رئيس مهرجان المنصورة المسرحي عن سعادته بالتفاعل الكبير من أبناء المنصورة المبدعين في كافة المجالات.

وقال وفيق: "لدينا فريق عمل متكامل يعمل من أجل تقديم دورة ناجحة، فجميعنا يساهم في دعم المهرجان الذي أشرف برئاسته، وهذا يعطي مؤشرا نحو الاصرار على النجاح ومحاولة تعميم التجربة في كافة محافظات مصر لإحياء المسرح".

إصابة أحمد وفيق

وعلى الصعيد الآخر، أعلن الفنان أحمد وفيق تعرضه لإصابة في وجهه وذلك بعدما أغشى عليه في الحمام، مما أدى إلى إصابته في وجهه وعينه.

وكتب وفيق عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أنا امبارح قولت لازم اتفائل وقعت في الحمام ووجهي أتعور وعيني ورمت ورقبتي اتلوحت وأغمي علي.. انا هابطل اتفائل .. لأن واضح أنه تفائل مضروب .. او يمكن تفائلت غلط.

أخر أعمال الفنان أحمد وفيق

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد وفيق هو مسلسل وجوه الذي عُرض في السباق الرمصاني الموسم الماضي 2022، وكان المسلسل من بطولة حنان مطاوع، هالة فاخر، عابد عناني، رانيا الملاح، نورهان، والعمل من تأليف محمد علي إبراهيم، و إخراج معتز حسام

مسلسل وجوه ينقسم إلى قصتين وهما: وش تالت، وميتافرس، تقدم وش تالت قصة طبيبة تخرج من السجن لتبدأ رحلة بحث عن ابنتها ورحلة مواجهة مرض الذهان، أما في ميتافرس، ترفض البطلة الحياة في الواقع وتقتحم العالم الافتراضي لتنتقم لنفسها من أعدائها.

تابع موقع تحيا مصر علي