عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمسلسلها كشف مستعجل.. هنادي مهنا تشارك متابعيها صورة جديدة من الكواليس

هنادي مهنا
هنادي مهنا

شاركت الفنانة هنادي مهنا متابعيها صورة جديدة من كواليس مسلسلها “كشف مستعجل”، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات هنادي مهنا 

هنادي مهنا بمسلسل كشف مستعجل 

ونشرت هنادي مهنا صورة لشخصيتها عليا بمسلسلها الرمضاني كشف مستعجل الذي من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه بالموسم الرمضاني.

وعلقت هنادي مهنا على الصورة: عليا.. مسلسل كشف مستعجل، وجاءت التعليقات عليها: قمراية، مبروك يا حبيبتي، مستنية بفارغ الصبر، وغيرها من التعليقات.

وكان قد اكدت هنادي مهنا خلال لقاء صحفي لها أن شخصيتها في مسلسل كشف مستعجل ستكون مفاجأة للجمهور، حيث أنها تقدم شخصية جديدة عليها.

تفاصيل مسلسل كشف مستعجل

ويعد مسلسل كشف مستعجل من بطولة الفنان هنادي مهنا إلى جانب عدد من نجوم مسرح مصر وهم محمد عبد الرحمن الشهير بـ “توتا”، ومصطفى خاطر، فضلا عن الفنانة ميمي جمال والشابة إلهام وجدي، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم أبو ذكرى، وتجسد هنادي مهنا دور شقيقة محمد عبد الرحمن الذي يعمل كطبيب نفسي مع صديقه مصطفى خاطر وتتعرض للعديد من الأزمات والمواقف التي يتعامل معها الأبطال بشكل كوميدي ساخر.

ومن المقرر عرض مسلسل كشف مستعجل الذي تدور أحداثه في 15 حلقة على منصة واتش ات الرقمية، كأول عمل درامي حصري يعرض في رمضان 2023.

أخر أعمال هنادي مهنا

يذكر، أن أخر أعمال هنادي في الدراما مسلسل “مكتوب عليا” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول حياة جلال الذي عندما يستيقظ في اليوم التالي ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوبا على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية، وشارك في المسلسل بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أكرم حسني، أيتن عامر، هنادي مهنا، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، وغيرهم، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

وحقق العمل نجاح كبير خلال فترة عرضه ضمن السباق الرمضاني 2022، كما حققت أغنية “ستو أنا" التي طرحت خلال الأحداث شعبية كبيرة بين الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي