عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق الترجي التونسي، مساء السبت المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السادسة مساء السبت المقبل الموافق 25 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب رادس معقل فريق الترجي.

ويأمل فريق الزمالك الذي وقع في المجموعة الرابعة رفقة كل من ( المريخ السوداني، شباب بلوزداد، الترجي التونسي)، في تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُبقى على آماله في التأهل من هذا الدور.

فالفريق الأبيض، يملك نقطة وحيدة من إجمالي تعادله سلبيًا في لقاء الجولة الماضية أمام فريق المريخ السوداني، وتلقى هزيمة في الجولة الأولى أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، بنتيجة هدف دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي.

على الجانب الآخر، يختلف موقف فريق الترجي، الذي يملك من النقاط 6، بعد فوزه على حساب كلًا من المريخ السوداني، وشباب بلوزداد، لذا يتطلع لتحقيق الفوز في المباراة التي تُقام على ملعبه وفي حضور جماهيره، وذلك كي يضمن بنسبة كبيرة تأهله للدور المقبل من البطولة.

تشكيل الزمالك المتوقع لـ مواجهة الترجي التونسي

ومن المتوقع أن يدخل نادي الزمالك، مواجهة السبت المقبل بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد عواد

في خط الدفاع: محمد عبد الشافي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق

في خط الوسط: دونجا - سيف جعفر - سيد عبدالله نيمار- شيكابالا - أحمد سيد زيزو

في خط الهجوم: سيف الجزيري.

تابع موقع تحيا مصر علي