عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مخوفتش من شخصيتي في "أزمة منتصف العمر".. أبرز تصريحات عمر السعيد مع زهرة رامي

عمر السعيد
عمر السعيد

حل الفنان عمر السعيد ضيفًا على برنامج "سيبها دايرة"، الذي تقدمه الإعلامية زهرة رامي على محطة راديو إنرجي، وأثناء الحلقة تحدث الفنان عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحاته في الحلقة.

أبرز تصريحات عمر السعيد مع زهرة رامي

- مخفتش من تقديم الشخصية اللي يخاف مينجحش، والمسلسل عمل حالة جدل كبيرة

- جالي اتصال من المنتج أنور الصباح للمناقشة في توقيت التصوير، اللي تم برا مصر

- وبعد كدا جالي اتصال من كريم العدل واتفقنا على تفاصيل الدور ووافقت

- بحب جدًا ويجز واللي بيقدمه من موسيقى وأغاني، ودا عشان هو حريص على تطوير نفسه وطول الوقت بيخرج من الأفكار النمطية

- بحب جدًا نوعية برامج المقالب، وبحب جداً اللي بيقدمه الفنان رامز جلال كل سنة

- أغرب موقف قابلت معجبة من دولة عربية وبدأت في الكلام عن هي بتجبني ازاي وبتحب كل أعمالي وفي الآخر افتكرت أني الفنان محمد ممدوح ومعرفتنيش

تفاصيل مسلسل أزمة منتصف العمر

والمسلسل بطولة كريم فهمي وريهام عبد الغفور وعمر السعيد ورنا رئيس، وإخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح.

وتدور قصة مسلسل "أزمة منتصف العمر"، في إطار اجتماعي تشويقي مثير، حول تعرض كريم فهمي للعديد من الأزمات والمشاكل الشخصية، حيث أنه يتزوج من رنا رئيس التي تصغره بفارق كبير في السن، ويدخلا في صراعات عديدة خاصة مع ظهور طليقة كريم خلال الأحداث، ويناقش المسلسل قضايا الزواج والطلاق والخيانة الزوجية.

إشادة عمرو دياب بمسلسل أزمة منتصف العمر

وفي وقت سابق، كشف الفنان عمر السعيد عن رأي الهضبة عمرو دياب في مسلسل أزمة منتصف العمر الذي يثير  الجدل خلال الفترة الحالية.

وكتب عمر السعيد بطل مسلسل أزمة منتصف العمر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الهضبة بيشوف المسلسل و عاجبه أوى و قالى أنت مش بس تلميذي أنت تلميذى الجامد.. خلص الكلام كدا و لم بقى يا ابنى الكهارب خلاص كدا شطبنا دا اسطورة نجاح الحمد لله.

تابع موقع تحيا مصر علي