عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل يعلن تعرضه لإصابة في اليد: دعواتكم| صورة

مصطفى كامل
مصطفى كامل

علن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، تعرضه لإصابة في اليد، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مصطفى كامل عبر فيسبوك

حيث نشر كامل صورة ليده المصابة، وعلق عليها قائلًا: "قدر الله وماشاء فعل، الحمد لله في السراء والضراء، اللهم أنت الشافي، اللهم أنت الصاحب في السفر أعود بإذن الله غدًا لاستكمال الآشعة والعلاج، دعواتكم".

أزمة مصطفى كامل وطارق الشناوي

ومن ناحية أخرى، نشبت أزمة قوية بين الناقد الفني طارق الشناوي والفنان مصطفى كامل، وذلك عندما طالب الأول تحويل نقيب المهن الموسيقية للتحقيق بسبب إهانته لـ أعضاء نقابة الموسيقيين وجموع الفنانين واتهمه بهتك عرضهم.

فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: نقيب الموسيقيين مصطفي كامل يهين اعضاء النقابة الذين وضعوه علي الكرسي  عندما قال أن اكثر من نصفهم لو حللوا دماءهم لاكتشفنا أنهم مدمنو مخدرات مفروض أن يسارع أعضاء الجمعية العمومية بإحالة نقيبهم للتحقيق فورا".

وتابع: "هذا هو اقل ما يمكن ان يحدث لنقيب مؤتمن علي  اعراض عدة الاف من فناني مصر فنكتشف انه هو الذي يفضحهم وينتهك شرفهم وبلا اي دليل.. مصطفى لا يدرك حتى الان ان ما يجوز تداوله في جلسة خاصة لا يمكن ذيوعه علي الملأ امام الكاميرا  انها في نهاية الامر خيبة بالويبة.

تصريحات مصطفى كامل في برنامج البخت

وفي وقت سابق، صرح المطرب مصطفى كامل بـ مجموعة تصريحات جريئة خلال استضافته ببرنامج “البخت”، الذي تقدمه الإعلامية خلود عزمي  على شاشة قناة الشمس.

وقال المطرب مصطفى كامل أنه من بيئة متوسطة، وتربى على أغاني أم كلثوم، وأنه يراعي الله دائماً فيما يقدمه، مُضيفاً: "طول عمري على مدى مشوارى راعيت ربنا في اللي بقدمه".

مصطفى كامل ونقابة الموسيقيين

وعلى الصعيد الآخر، كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية مفاجأة بخصوص أوضاع النقابة، حيث أوضح أنه جند أشخاصًا داخلها لينقلوا له ما يحدث من فساد.

قال مصطفى كامل: أنا مجند ناس فوق ناس على ناس بتراقب ناس في النقابة، ودول قسمًا بالله ما جواسيس.. وقدرت أسيطر معادش فيه فساد، ولو باقي سرسوب من الحنفية هجيبه، وكل ما أسأل يقولولي كله مرعوب.

تابع موقع تحيا مصر علي