عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبطال فيلم لف وارجع تاني يحتفلون بإنتهاء تصويره

لف وارجع تاني
لف وارجع تاني

 انتهي فريق عمل  فيلم “لف وارجع تاني” من تصوير المشاهد المتبقية والتي تم إنهائها من دخل مدينة الإنتاج الإعلامي، بعد فترة طويلة من العمل عليه.

تحيا مصر ترصد الإحتفال بإنتهاء تصوير مشاهد فيلم"لف وارجع تاني" .

فيلم لف وارجع تاني 

إحتفل فريق عمل فيلم لف وارجع تاني بإنتهاء تصوير مشاهد الفيلم وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء من محافظات مختلفة يتجمعون في شقة للمغتربين داخل إحدى حواري القاهرة للبحث عن عمل، ولكن تحدث مفاجأة ، حيث يستيقظون من نومهم ليجدوا العمارة التي يسكنون بها قد انتقلت إلى مكان آخر واختفت الحارة كما اختفى جميع سكانها.

والفيلم من تأليف ورشة برة الصندوق لـ محمود حمدان، وإخراج شادي علي ومنتج فني محمد ناصف ومهندس ديكور كريم الشحات، ويضم مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم: أحمد فتحيو أيتن عامر ومحمود حافظ وصلاح عبد الله ومحمد رضوان وطارق الإبياري.

أغنية عملت خير 

والجدير بالذكر أن الفنانة أيتن عامر تعيش حالة من الإنتعاش الفني حيث طرحت الساعات الماضية أغنية جديدة بعنوان "عملت خير" التي حققت نجاح كبير وإشادة من قبل الجمهور الذي أثنى علي كلمات الأغنية وصوت أيتن عامرالأغنية من كلمات عمر عبده علي، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري

وجائت كلماتها كالتالي: عملت خير وفارقتني شرك دا منه رحمتني شكرا عشان فوقتني وجميلك مش هنساه جت سليمة وخدمتني خلتني أعرف غلطتي بعدك زمان كان فرصتي وزمان راح وانساه.

أعمال أيتن عامر

والجدير بالذكر أن يعرض للفنان أيتن عامر الان على قناة  mbc مصر مسلسل أولاد عابد وفي سياق اخر يعرض حاليا  للفنانة أيتن عامر مسلسل أولاد عابد  على قناة mbc مصر، ويشارك في المسلسل باقة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان رياض الخولي ، ميار الغيطي، إيهاب فهمي، محسن محيي واخرون ، والمسلسل من تأليف سماح الحريري وإخراج أكرم فريد، وتدور أحداثه في منزل عابد المصري، واحد من أغنى رجال الأعمال في مصر، يقع صراع جشع على المال والثروة، حيث تسبب المنافسة الشديدة تشتتا في العائلة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي