عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوسف الكدواني: سافرت أمريكا عشان أدرس تمثيل وإخراج

يوسف ماجد الكدواني
يوسف ماجد الكدواني

حل اليوم الفنان الشاب  يوسف ماجد الكدواني ابن الفنان الكبير ماجد الكدواني ضيفا على برنامج "عيش صباحك" الذي تقدمه فانا إمام ويوسف التهامي والذي يبث على إذاعة راديو نجوم أف أم.

ويكشف تحيا مصر أبرز تصريحات يوسف الكدواني خلال اللقاء.

يوسف الكدواني: شخصية علي حقيقية 

تحدث الفنان يوسف الكدواني عن شخصية علي في مسلسل وبينا ميعاد وقال أنها شخصية حقيقية وموجودة وأن المخرج هاني كمال قد رشحه للشخصية ، وعندما تحدث يوسف الكدواني مع هاني كمال حول بعض التعديلات حول شخصية علي كإضافة بعض التفاصيل الحقيقة وافق على الفور وظهرت الشخصية بالشكل النهائي في المسلسل .

وعبر عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي حققه المسلسل وأنها كانت تجربة مميزة وخصوصا المشاهد التي جمعت بينه وبين الفنان صبري فواز لأنه يؤمن بفكرة العمل الجماعي وكان يقدم لهم النصيحة بكل حب .

يوسف الكدواني:  شخصية علي سخيفة ومستفزة

وتابع خلال لقائه أنه تلقى العديد من التعليقات على شخصية "علي" ومن بين هذه التعليقات: علي كان دوره سخيف خاصة في موضوع الحرص، وكان يتحدث في بداية الحلقات مع والده بشكل غير جيد، وكان الأمر مستفزًا ، وأشار أنه أعتبر هذا نجاح للشخصية أنه في البداية كان يتأثر بمثل هذه التعليقات ولكن مع الوقت أدرك أنه فنان ويجب عليه قبول كل الأراء بدون تجريح.

يوسف الكدواني: “بابا شخص ديمقراطي”

وأكد أنه يثق في رأي والده لأنه قيمة فنية وله مشوار طويل حافل بالأعمال الناجحة والمتنوعة وقال:"أثق في رأيه جدًا واحصل على رأيه، وهو شخص ديمقراطي يعطيني رأيه ولي حرية الاختيار، وأهم نصيحة أخبرني بها هي أن أحب عملي لأني لو محبتهوش مش هقدر أكمل فيه" وعن مقارنته بوالده أكد أن لا يوجد مقارنة بسبب أن أنه مازال على بداية الطريق في حين أن والده حقق نجاحات كبيرة خلال مشواره الطويل في الفن.

كما كشف أنه كان يحب الفن منذ صغره فكان يمثل أدوار صغيرة في المدرسة وأن حبه للتمثيل هو ما دفعه للسفر إلى أمريكا لدراسة التمثيل والإخراج لمدة خمس سنوات درس فيها على أيدي محترفين في المجال السينمائي.

تابع موقع تحيا مصر علي