عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يستقبل مدير كرة القدم في اتحاد الأندية الأوروبية المحترفة

فريق الأهلي
فريق الأهلي

استقبل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، ديدريك ‏ديويلي، مدير كرة القدم في اتحاد الأندية الأوروبية المحترفة «‏ECA‏»، بحضور المهندس خالد ‏مرتجي أمين الصندوق.‏

محمود الخطيب يستقبل مدير الكرة في اتحاد الأندية الأوروبية

وتأتي الزيارة في إطار بحث سبل التعاون بين اتحاد الأندية الأوروبية المحترفة مع النادي، ‏والاستفادة من نجاحات الأهلي على الصعيدين القاري والعالمي، ليكون حلقة وصل بين الاتحاد ‏والأندية غير الأوروبية التي يرغب الاتحاد في مساعدتها.

وأكد ديدريك ديويلي خلال الزيارة أن اتحاد الأندية الأوروبية يهدف إلى تحقيق نهضة ‏في الدول غير الأعضاء بالاتحاد، من خلال محاكاة الأندية الأوروبية والاستفادة من خبراتها، ‏والعمل على تطوير مصادر التمويل، وفي نهاية الزيارة قام محمود الخطيب بإهداء ديدريك ديويلي درع وعلم وقميص النادي.

الأهلي يقترب من الإعلان عن تجديد عقد ثلاثي الفريق 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «النادي الأهلي سيعلن تجديد عقد ثلاثي الفريق حسين الشحات ومحمد هاني وياسر إبراهيم بعد مواجهة المارد الأحمر أمام فريق صن داونز».

وأضاف المصدر: «حسين الشحات وياسر إبراهيم ومحمد هاني لم يضعوا أي شروط قبل التجديد للنادي الأهلي، وينتظران فقط التقدير الجيد من إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب»، وواصل المصدر: «إدارة الأهلي مازالت تدرس تجديد عقد الثنائي رامي ربيعة وأيمن أشرف والذي ينتهي عقدهما بنهاية الموسم الجاري». 

جاهزية حسين الشحات لمواجهة الأهلي وصن داونز 

شارك حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مران الفريق اليوم بشكل طبيعي استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز يوم السبت المقبل، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن حسين الشحات شارك في مران النادي الأهلي اليوم بالكامل، بعدما تعرض إلا إصابة قوية في إصبعه حيث تم تركيب للاعب دعامة في إصبعه ليشارك بشكل طبيعي في المران ويصبح جاهزًا لمواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

وتألق حسين الشحات في مواجهة المارد الأحمر الأخيرة أمام فريق أسوان في الدوري، حيث قدم 3 تمريرات حاسمة لمحمود عبد المنعم كهربا وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة، واستطاع أن يحصل على لقب رجل المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي