عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند عبد الحليم تدخل عالم الغناء بأغنية عودة لـ حميد الشاعري|تفاصيل

هند عبد الحيلم
هند عبد الحيلم

أطلقت الفنانة هند عبد الحليم أولى أغنيتها اليوم على منصة أنغامي، وخاضت هند التجربة الأولى من خلال أغنية عودة للفنان حميد الشاعري.

تحيا مصر يرصد لكم أولى أغنيات هند عبد الحليم

وقدمت الفنانة هند عبد الحليم أغنية عودة لحميد الشاعري، وذلك بتوزيع جديد للموزع محمد عامر، ونشرت هند جزء بسيط من الأغنية على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي وعبّرت "أغنية عودة قريّبة جدًا على قلبي.. وستالجيا مع حتة مودرن".

أعمال هند عبد الحيلم

وكانت قد حققت الفنانة هند عبد الحليم نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، وذلك من خلال مسلسل أزمة منتصف العمر، ويدور المسلسل حول حياة فيروز، التي تعاني إحباطاً وتخبطاً في المشاعر ومللاً من الحياة الزوجية نتيجة زواجها المبكر من رجل يكبرها في السن بـ 30 سنة، الأمر الذي يجعلها تتودد إلى زوج ابنتها التي ربتها وتتطور العلاقة بينهما إلى قصة حب ممنوعة وتتوالى الصدمات.

مسلسل أزمة منتصف العمر يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رشدي الشامي، رنا رئيس، بمشاركة هند عبد الحليم وركين سعد وهاجر عفيفي، وضيفة العمل سلوى محمد علي.

آخر حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر

ومن المقرر أن تعرض اليوم آخر حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر، وحرص الفنان كريم فهمي على توجيه الشكر إلى صناع المسلسل، وكتب فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: النهاردة اخر حلقه من مسلسل أزمة منتصف العمر ، رحله طويله مع كريم العدل سواء كتابه او تحضير للشخصيه اللي بشكره علي كل حاجه ، شكرا لاحمد عادل علي القصة.

كريم فهمي: شكرا لكل اللي انتقدوا المسلسل باحترام

وتابع: رحلة طويلة مع النجوم الأبطال اللي بشكرهم واحد واحد بجد بقولهم اني بحبهم جدا و كل واحد حب شخصيتة في المسلسل و صدقها ، شكرا للانتاج اللي ادانا الحريه للشغل الاستاذ صادق الصباح و صديقي و اخويا انور صادق الصباح و طبعا طبعا شكرا شاهد المنصه الكبيره، و شكرا لكل المشاهدين اللي وصلوا المسلسل لنجاح كبير اوي اوي و شكرا علي اللي انتقد المسلسل بكل احترام و ادب ، مسلسل أزمة منتصف العمر تجربه بحبها و مهمه بالنسبالي صفحته هتنتهي النهارده و جاري البحث عن تقديم الجديد و المختلف …. شكرا لأهم عنصر في الصناعه شكرا للجمهور، حلقة النهارده الاخيره اهداء لاستاذ كبير هتعرفوه قبل الحلقه بساعه.

تابع موقع تحيا مصر علي