عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبد الغفور لـ حنان مطاوع: كل سنة وأنت طيبة يا أختي

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور وحنان مطاوع

وجهت الفنانة ريهام عبد الغفور رسالة تهنئة للفنانة حنان مطاوع بمناسبة عيد ميلادها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم أخر منشورات ريهام عبد الغفور 

ريهام عبد الغفور: كل سنة وأنت طيبة يا أختي 

ونشرت ريهام عبد الغفور صورة تجمعها بحنان مطاوع عبر خاصية ستوري بانستجرام، معلقة: كل سنة وأنت طيبة يا أختي من أب تاني.

ويذكر، أن حقق مسلسل الاصلي الذي تقوم ببطولته الفنانة ريهام عبد الغفور نجاحًا كبيرًا، وذلك بعد أسبوع واحد فقط من عرضه أولى حلقاته.

مسلسل الأصلي يتصدر التريند 

وتصدر مسلسل الأصلي قائمة الأعلى مشاهدة  عبر منصة Watch IT في مصر، واحتل مسلسل الأصلي المركز الأول، وذلك بعد أسبوع فقط من عرضه.

 مسلسل "الأصلي" عبر منصة  واتش ات قبل عرض الحلقة 24 ساعة عبر قنوات DMC، كما يعرض عبر قناة DMC  مم السبت إلى الأربعاء في  الساعة الثامنة مساءً.

أبطال مسلسل الأصلي

مسلسل الأصلي يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  منال سلامة، إيناس كامل، ولاء الشريف، إسلام جمال، إيهاب فهمي، أحمد كشك، فتوح أحمد، حمزة العيلى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، كريم عبدالخالق، عزوز عادل، وغيرهم، وهو فكرة الكاتب يسرى الفخراني، المسئول عن المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

وتدور أحداثه حول شخصية "فاطمة الأصلي" التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.

انتقاد أحد المتابعين لـ ريهام عبد الغفور

وكان قد انتقد أحد المتابعين الفنانة ريهام عبد الغفور بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل “الأصلى”وكتب: مش لايق عليها تمثيل دور الست القوية لأن ملامحها هادية، وردت الفنانة ريهام عبد الغفور عليه قائلة: هو أنت لحقت تتفرج ده مسلسل 30 حلقة .. بتحكم من حلقة 1.

ريهام عبد الغفور توضح سبب ظهورها في أكثر من عمل فني 

وسبق ووضحت ريهام عبد الغفور سبب ظهورها خلال الفترة الأخيرة بأكثر من عمل فني، وكتبت الفنانة ريهام عبد الغفورعبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك: بوست محشور في زوري: أنا صورت الأعمال دي علي مدار  سنتين تقريباً وكان وقت عرضهم مختلف مش ورا بعض بس طبعاً أنا مليش دور أو قرار في وقت عرض الاعمال عموماً انا اتعلمت حاجة في حياتي إن ربنا ما بيعملش غير الخير بس اكيد  اللي حصل ده حيبقي في حساباتي اكتر الفتره اللي جايه.

تابع موقع تحيا مصر علي