عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. عرض مسلسل الكبير أوي 7 على قناة أون

الكبير أوي 7
الكبير أوي 7

ينتظر الجمهور كل عام الجزء الجديد من مسلسل الكبير أوي والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد مكي، وحقق نجاحات كبيرة خلال السنوات الماضية.

تحيا مصر يرصد لكم عرض مسلسل الكبير أوي على قناة أون

ومن المقرر أن يعرض مسلسل الكبير أوي الجزء الـ 7 عبر قناة أوي تي في وذلك بشكل حصري على القناة، مثلما عرض العام الماضي.

الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي 7

 ومن المقرر أن يشهد الجزء السابع من الكبير أوي وقوع العديد من  الخلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، في إطار كوميدي.

مسلسل "الكبير أوي 7" من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

الكبير أوي 6

وكان قد حقق الجزء السادس من العمل نجاحًا كبيرًا، حيث دارت أحداثه بتعرض الكبير للعديد من التغيرات على الصعيد الأسري والتي خلالها يحاول رعاية ابنيه ويقرر الزواج من مربوحة من أجل المساعدة في تربية الأبناء، بينما يمر جوني بالعديد من الصعوبات بعد إصابته بالسمنة وبعد التخلص منها يقرر العمل يوتيوبر من خلال بث فيديوهات على موقع يوتيوب.

عفاف مصطفى تنضم للكبير أوي

وسبق وأعلنت الفنانة عفاف مصطفى عن مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل الكبير اوي الجزء السابع، والذي من المقرر عرضه في السابق الرمضاني الموسم المقبل 2023، ونشرت عفاف صورة لها برفقة المخرج أحمد الجندي، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلقت عفاف مصطفى: الحمد لله.. سعيد لأني هكون ضيفه في المسلسل اللي بحبه وأول مرة  اشتغل فيه ( الكبير قوي)  بدور صالحه.. شكرا للمخرج  الاستاذ أحمد الجندي.. شكرا للمخرج المنفذ الاستاذ محمد خيري .. والصوره مع المخرج الاستاذ أحمد الجندي.

أعمال أحمد مكي

من جانب آخر، كان أحمد مكي، قد انتهى مؤخراً من تصوير أغنية جديدة تحت عنوان" ولعها ياكبير"، وذلك لتكون ضمن أحداث الجزء السابع من من مسلسل "الكبير اوي".

 

تابع موقع تحيا مصر علي