عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يفوز على برشلونة بثنائية ويدفع بالبرسا إلى خارج الدوري الأوروبي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة الهولندي تين هاج، فوزًا هامًا على فريق برشلونة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد في دور الـ32 من منافسات بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2022-2023.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول لفريق برشلونة أمام فريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 18 من عمر المباراة، حيث سجل البولندي هدف برشلونة الوحيد من علامة الجزاء على يسار دي خيا حارس مانشستر يونايتد، حيث أحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح برشلونة بعد خطأ لصالح اللاعب أليخاندرو بالدي من اللاعب برونو فيرنانديز داخل منطقة الجزاء.

وتعادل فريد لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 47 من عمر المباراة، حيث استلم فريد الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد الكرة لتمر على يسار الحارس مارك تير شتيجن لداخل الشباك.

وأضاف أنتوني ماثيوس الهدف الثاني لفريق مانشستر يونايتد في شباك برشلونة بالدقيقة 73 من عمر المباراة، حيث سدد أنتوني الكرة من على حدود منطقة الجزاء لتمر على يمين الحارس مارك تير شتيجن لداخل الشباك.

وفي مباراة الذهاب تعادل فريقا برشلونة ضد مانشستر يونايتد إيجابياً بنتيجة 2-2 خلال فعاليات المباراة التى أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات ذهاب دور خروج المغلوب فى بطولة الدورى الأوروبى "يوروبا ليج" للموسم الحالى 2022-2023.

تشكيل برشلونة لمواجهة مانشستر يونايتد 

حراسة المرمى: تيرشتيجن.

الدفاع: أراوخو، كوندى، بالدي وكريستنسن.

الوسط: بوسكيتس، دى يونج، كيسيه وسيرجي روبيرتو.

الهجوم: ليفاندوفسكي ورافينيا.

تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة برشلونة 

فى المقابل يبدأ مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: دي خيا.

الدفاع: مارتينيز، فاران، شو وبيساكا.

الوسط: كاسيميرو، فريد و برونو فرنانديز.

الهجوم: راشفورد، فيجورست وسانشو. 

تابع موقع تحيا مصر علي