عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. عرض مسلسل عملة نادرة على قناة سي بي سي

مسلسل عملة نادرة
مسلسل عملة نادرة

ينتظر الجمهور مسلسل الفنانة نيللي كريم في السباق الرمضاني المقبل 2023، حيث تشارك نيللي بشخصية جديدة هذا العام، وذلك من خلال مسلسل عملة نادرة 

تحيا مصر يرصد لكم عرض مسلسل عملة نادرة على سي بي سي

عرض مسلسل عملة نادرة

كشفت قناة سي بي سي عن عرض مسلسل عملة نادرة، والذي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2023، وذلك حصريًا على القناة.

مسلسل عملة نادرة

وكشف  الكاتب والسيناريست مدحت العدل، عن كواليس المسلسل، موضحًا  إن مسلسل عملة نادرة هو أول مسلسل يكتبه منذ 6 سنوات، وكان أخر مسلسل قام بكتابته مسلسل لأعلى سعر.

تصريحات مدحت العدل

وقال مدحت خلال مداخلة مع الإعلامي يوسف الحسينى، ببرنامج "التاسعة" الذي يذاع على القناة الأولى المصرية: مسلسل عملة نادرة أول مسلسل صعيدي أقوم بكتابته، والصعيد مادة خصبة للواقعية السحرية، لأنك قد تتخيل أن هذه الأحداث لن تحدث ولكنها تحدث".

وتابع: نحن نشترك مع أمريكا اللاتينية في هذه الواقعية السحرية، والصعيد مادة غنية بالكثير من الأشياء مثل الآثار، والمشاعر في الصعيد مشاعر بكر بكل تفاصيلها، هو مسلسل ليس صعبا، ومن التقاليد أن السيدة في الصعيد لا تحصل على أرض، وإنما تأخذ أموال، كي لا تذهب هذه الأرض لأهل زوجها، وعندما ترفض هذه السيدة هذا المنطق، تدخل في حرب، وبالتالي هي عملة نادرة.

واختتم: أوشكنا من الانتهاء من تصوير المسلسل، وأنا انتهيت من كتابته، وقبل رمضان سيتم الانتهاء من تصويره بالكامل، ومعنا الفنان أحمد عيد في دور مختلف جديد عما قام به من أدوار من قبل، بالإضافة إلى الفنانة جومانة مراد.

مسلسل عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة تدور أحداثه  حول نادرة السيدة الصعيدية التي تخوض صراعًا شرسا مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، والعمل من بطولة أحمد عيد، كمال أبو رية، محمد لطفي، فريدة سيف النصر، نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، ، ندا موسى، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، والعمل من  تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل .

تابع موقع تحيا مصر علي