عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلوى عثمان زوجة محمود البزاوي في مسلسل نصي التاني

سلوى عثمان
سلوى عثمان

كشفت الفنانة سلوى عثمان عن دورها في مسلسل نصي التاني والذي يقوم ببطولته الفنان علي ربيع، والذي من المقرر أن يعرض عبر احد المنصات الرقمية.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل نصي التاني

وكشفت سلوى عثمان أنها ستقدم شخصية تدعى إنصاف وتتكون أسرتها من ولد إسمه نادى والذى يجسد هذه الشخصية الفنان على ربيع ومن بنت يدعى إسمها نهى والذى تجسد هذه الشخصية الفنانه الشابه ياسمين عمر ومتزوجة من الفنان محمود البزواى وتتدور بينهم العديد من الإختلافات الفكرية مثل ما يحدث مع العديد من الأسر مصرية بعلاقتهم بأبنائهم بصورة كوميديه.

مسلسل نصي التاني

شخصية سلوى عثمان في مسلسل نصي التاني

وستكون سلوى عثمان لديها قناة طهي على حساباتها الرسمية تقدم من خلالها أحدث أنواع المأكولات والمشروبات والحلويات ليتابعها الكثيرين، فتعد بمثابة مشاهير السوشيال ميديا وغيرها، وتتحدث مع المتابعين عن حياتها الشخصية إلا وهى عن مشكلة نجلها العاطفية، وذلك بسبب تكرار عدم ارتباطه وأزماته المستمرة مع كل فتاه يقع فى غرامها فتتمنى أن يتزوج ويجدوا لها حل لهذه المشكله للتخلص منها ليعيش هنيئًا ومستقرًّا فى عش الزوجية.

كما أعربت سلوى عن سعادتها بالتعاون الأول مع على ربيع وقالت: علي ربيع شخصية مميزة وبيخلق روح أخوة وصداقة وكوميديا المواقف  بين جميع كاست العمل.

مسلسل نصي التاني

مسلسل «نصى التانى» مكون من 10 حلقات متصلة وتدور أحداثه فى إطار كوميدى، ويقابل الفنان على ربيع كل حلقتين فتاة جديدة ويقع فى حبها فتكون بطلتها نجمه مختلفة عن الحلقتين الأخريين أثناء سرد عرض هذه الحلقات وتجمعهما العديد من المواقف الرومانسية والكوميدية.

أبطال مسلسل نصي التاني

مسلسل "نصى التانى" بطولة نخبه من النجوم أبرزهم: النجم على ربيع ، محمد محمود ، سلوى عثمان، محمود البزواى، ياسمين عمر وآخرين وعدد من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجمه وفاء عامر، ميرنا نور الدين، ياسمين رئيس، أسماء أبواليزيد ، إيمان السيد، رنا رئيس، بسنت شوقى، جيلان علاء وآخرين وهو من إنتاج شركة «Magic peans» للمنتج أحمد الجناينى ومن قصه وسيناريو وحوار إياد صالح ورامى على وإخراج عمرو صلاح.

 

تابع موقع تحيا مصر علي