عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمادة هلال: جمعة مباركة.. وربنا يكرمنا في مسلسل المداح أسطورة العشق

حمادة هلال
حمادة هلال

حرص الفنان حمادة هلال على مشاركة متابعيه صورة من كواليس تصوير مسلسل المداح أسطورة العشق، موجهًا رسالة لفريق عمل المسلسل وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات حمادة هلال

حمادة هلال: جمعة مباركة.. وربنا يكرمنا في مسلسل المداح أسطورة العشق

وعلق حمادة على الصورة: يارب يكرم كل من يقول امين جمعه مباركه علينا وبإذن الله مسلسل المداح أسطورة العشق يكرمنا على قد تعبنا.

وتابع: ويارب ينصرك يااخويا الطيب المخرج احمد سمير فرج والمؤلف امين جمال، وليد ابو المجد، شريف يسري، وحبيبي المنتج الكبير صادق الصباح، وحبيبي المنتج اسلام المرسي.

 بوستر مسلسل المداح 3

وكانت قد شاركت منصة شاهد الإلكترونية الجمهور والمتابعين، بوستر مسلسل "المداح 3" الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون خلال الموسم الرمضاني المقبل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر حمادة هلال، بطل العمل، على البوستر الرسمي وهو يحمل طفل رضيع، في تأثر شديد على وجه البطل بزي المداح المعتاد.

تفاصيل مسلسل المداح 3

جدير بالذكر، أن الموسم الثالث من مسلسل المداح بعنوان "أسطورة العشق"، وهو من بطولة حمادة هلال وعدد من الابطال القدامى ويزيد عليهم كل من النجوم: الفنان خالد زكي، والفنان محمد رياض، والفنانة رانيا فريد شوقي.

حمادة هلال ينتقد التصوير في العزاءات

وعلى الصعيد الآخر، أعرب الفنان حماده هلال عن غضبه واستيائه من التصوير في العزاء والجنازات، خاصة بعد انتشار صور الفنانة ميرفت أمين في عزاء المخرج علي عبد الخالق، والتي عرضتها لموجة تنمر مريعة من قبل رواد السوشيال ميديا.

وقال حمادة هلال في تصريحات تليفزيونية: "الموضوع بقى دمه تقيل جدا، لا بنبقى عارفين نقول لحد ما تصورش ولا اني داخل أعزي، المفروض أن الناس تبقى عارفة أن ده وقت مهم جدا وجايين نواسي شخص حبيب، وفي نفس الوقت بنبقى محرجين نقول لحد لا متصورش ".

كمال أبو عن مسلسل المداح 3: واخدين على خاطرهم مني فمكلمونيش

وفي وقت سابق، تحدث الفنان كمال أبو رية عن عدم مشاركته في مسلسل المداح الموسم الثالث، الذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023، ويخوض بطولته الفنان حمادة هلال إلى جانب نخبة من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي