عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عيد فطر 2023.. رنا رئيس تروج لفيلمها الجديد "بعد الشر"

بوستر فيلم بعد الشر
بوستر فيلم بعد الشر

روجت الفنانة الشابة رنا رئيس لفيلمها الجديد “بعد الشر” والذي من المقرر طرحه في عيد فطر 2023، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام الشهير.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات رنا رئيس 

رنا رئيس في فيلم بعد الشر 

ونشرت رنا رئيس البوستر الرسمي للفيلم عبر انستجرام، معلقة: فيلم عيد الفطر.. إنتاج: أحمد السبكي، إشراف عام: كريم السبكي، تأليف: امين جمال - وليد ابو المجد، إخراج: أحمد عبد الوهاب.

وجاءت التعليقات على المنشور: مبروك يا ريكا، خورين بيكي، مش قادرين نستنى عشان نشوفك في الفيلم، وغيرها من التعليقات.

رنا رئيس في مساء دي إم سي

ويذكر، أن كشفت الفنانة الشابة رنا رئيس عن انطباع والدتها وأهلها عن عملها، وذلك خلال لقاءها اليوم ببرنامج “مساء دي إم سي” مع الإعلامية إيمان الحصري.

حيث قالت “رئيس”:باخد رأي أمي في شغلي، وهي صريحة معايا أوي، وأهلي دايما بيدعموني وفي ضهري، بس هما أكبر نقاد ممكن يبقوا موجودين، لما بيبقى فيه مشهد وحش بيقولولي دا كان وحش".

رنا رئيس والانتقادات

وتابعت: “في الأول خالص مامي كانت تقولي لا كان فيه كذا كان لازم نهديه.. كان فيه انفعال هنا مكنش ينفع يبقى موجود، بس بعد كدا بقت تقول لا المشهد دا كان وحش، ودايما تحسسني أنه عندي أحسن”.

وأضافت: “أنا ممكن أرد على الانتقادات، بس مامي لا، كان فيه بوست محطوط على جروب على فيسبوك، وفجأة لقيت هجوم مش طبيعي، ومن ضمن الكومنتات لقيت واحدة كاتبة هو أنا مشوفتش المسلسل دا بس هي مثلت وحش جدا، فدخلت رديت عليها”.

تصريحات رنا رئيس عن خطيبها

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة الشابة رنا رئيس عن خطيبها يسري، وتفاصيل علاقتها به، وذلك خلال حوارها ببرنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي.

حيث قالت “رئيس”: “هو شبهي، طيب أوي أوي، وراجل وقد المسئولية وعدينا بكل حاجة مع بعض، وهو بيحب شغلي وبيشجعني وبيدعمني”.

وتابعت: “ولو أنا مش واخدة بالي من حاجة بيقولي لا خلي بالك أنتي لازم تبقي أحسن، ولازم تخلي بالك الفترة اللي جاية من كذا وكذا.. وهو بردو بيستحملني لأني بردو سايكو موت، وأنا بردو بدعمه في شغله”.

تابع موقع تحيا مصر علي