عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو بالدوري الإسباني

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، مواجهة قوية أمام نظيره أتليتكو مدريد، مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة والنصف مساء غد السبت الموافق 25 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكي.

ويدخل فريق الريال، هذا اللقاء ممُنيًا النفس بتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يستمر في ملاحقة فريق برشلونة المتصدر لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، بينما يقع فريق الريال في المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

أما فريق أتليتكو، فيأمل في الفوز وتعويض خسارته في لقاء الدور الأول أمام الريال، لذا متوقع أن تشهد المباراة حماس كبير بين الفريقين المتطلعين لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة.

تصريحات أنشيلوتي عن مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد

وقال أنشيلوتي، عند سؤاله عن المباراة قال:" نحن نمر بفترة جيدة، مباراة الغد مميزة ومهمة للغاية لأنها أمام أتليتكو مدريد، والذي سيأتي للقتال ومحاولة الفوز، وهذا أيضًا ينطبق علينا، ستكون مباراة جميلة ومثيرة مثل لقاء كأس الملك ". 

وجاءت أئلة الصحفيين على النحو التالي:-

بم تفسر فوز ريال مدريد في آخر 25 عامًا بألقاب في دوري أبطال أوروبا مثل ألقابه في الليجا؟

أنشيلوتي:"العالم كله يعرف مدى أهمية دوري الأبطال لهذا النادي، ولكن هذا لا يعني أننا لا نقاتل على كل شيء، بما في ذلك الدوري الإسباني، في الحقيقة لا أعرف جوابًا لسؤالك".

هل وصل الفريق إلى أفضل مستوى له؟

أنشيلوتي:"نحن بخير، باستثناء الإصابات، لا يمكن أن نتجنب الإصابات بسبب تلاحم المباريات، الفريق تحسن بدنيًا، خصوصًا كروس ومودريتش وسيبايوس، نحن أفضل بكثير الآن ولا نعاني من مشاكل في اللعب".

هل ناتشو مستمر للعام المقبل؟ وهل يمكن أن يلعب تشواميني وكروس بشكل أساسي غدًا؟

أنشيلوتي: "كروس وتشواميني يمكنهما اللعب بشكلٍ أساسي، نعم".

وأكمل:"لا أعرف ما سيحدث مع ناتشو، ربما سنكون كلانا هنا، أتمنى أن أواصل رؤيته في فالديبيباس وليس في التلفاز".

تابع موقع تحيا مصر علي