عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. طرح البوستر الرسمي لـ جعفر العمدة

بوستر مسلسل جعفر
بوستر مسلسل جعفر العمدة

نشرت ميديا هب البوستر الرسمي لمسلسل جعفر العمدة، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، والذي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم بوستر مسلسل جعفر العمدة

ونشرت ميديا هب البوستر الخاص بمسلسل جعفر العمدة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتبت: انتظروا مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023.

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد داش، أحمد عبد الله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سعدي جوهر.

أحداث مسلسل جعفر العمدة

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة، حول رجل يعيش في حي السيدة زينب، وهو الفنان محمد رمضان، وهو متعدد الزيجات ومنها منة فضالي، حيث يتزوج أربعة نساء، ويعيش مأساة فقدان نجله واختطافه من قِبَل مجهولين، ولا يعلم مكان نجله سواء أكان حيًّا أم متوفى أم أصابه مكروه.

كواليس مسلسل العمدة

وسبق وشارك الفنان محمد رمضان متابعيه صورة جديدة من مسلسل العمدة المقرر عرضه في رمضان، وذلك عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، وظهر محمد رمضان خلال مشهد يجمعه بالفنانة منة فضالي من السرير في لحظة رومانسية، معلقًا: جعفر ونرجس بعد فوز الأهلي على المريخ السوداني.

وأثارت الصورة جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت التعليقات عليها: ده اللي هيتعرض في رمضان؟، يارب المسلسل يبقى بعد الفطار ميبقاش قبل الفطار الواحد عاوز يكفر عن ذنوبه يا فنان، وغيرها من التعليقات.

هروب محمد رمضان من الفندق

وكان قد نشر رمضان فيديو له وهو يهرب من الفندق، وذلك فيديو عبر إنستجرام، وظهر وهو يهرب أثناء سماع الرسالة المسجلة التي تتردد في الفندق لإنذار النزلاء بعدم ركوب المصاعد الكهربائية بسبب حدوث زلزال على الحدود التركية السورية والشعور به في السعودية، وظهر على "رمضان" في الفيديو علامات التوتر، وهو يرتدي ملابس منزلية وبدون حذاء، وكتب معلقاً: "الجري نص الجدعنة.. ربنا يستر"، وجاء ذلك في أحد الفنادق بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا بالرياض.

تابع موقع تحيا مصر علي