عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ تاتو وشعر مربوط.. محمد رمضان يثير الجدل من كواليس تصوير فيلم هارلي

محمد رمضان _ أرشيفية
محمد رمضان _ أرشيفية

انطلق الفنان المصري محمد رمضان، أمس الخميس الموافق 23 فبراير في تصوير أولى مشاهده بفيلم الجديد الذي يحمل اسم هارلي، وظهر في الكواليس برفقة النجم الكبير محمود حميدة.

تحيا مصر يرصد كواليس مسلسل هاري بطولة محمد رمضان.

محمد رمضان في كواليس هارلي

وأثار رمضان الجدل بظهوره بشعر مربوط وتاتو من كواليس تصوير العمل، المتوقع أن يحقق نجاح واسع فور طرحه.

أبطال فيلم هارلي

فيلم هارلي من تأليف أحمد عبدالقادر، ومن إخراج محمد سمير، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والرومانسية، وظهرت مي عمر بصحبة محمد رمضان خلال كواليس التصوير داخل مستشفى العجوزة، وتكشف عن تعرضها لإصابة.

محمد رمضان يشارك في رمضان 2023 بمسلسل العمدة

ويشارك محمد رمضان في الماراثون الرمضاني المقبل  بمسلسل العمدة بطولته إلى جانب، زينة، مي كساب، هالة صدقي، أحمد داش، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، فتوح أحمد، منذر رياحنة، وجوري بكر، فيما تظهر فريدة سيف النصر كظهور خاص في العمل، وإنتاج محمد السعدي

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة، الذي يجسد دوره محمد رمضان، وهو رجل متعدد الزيجات، حيث يتزوج من 4 نساء هن زينة وهي من طبقة غنية، ومي كساب وهي والدة أحمد داش، وإيمان العاصي ومنة فضالي، الأمر الذي يدخله في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث والتي تقع في حي السيدة زينب.

ويظهر بيومي فؤاد بدور والد زينة، وسيكون سجين بصدد تنفيذ عقوبة ما، وتظهر فريدة سيف النصر بدور صاحبة كباريه تربطها صداقة قديمة بـ محمد رمضان، ويقدم أحمد فتحي دور شقيقه، بينما يظهر فتوح أحمد بشخصية خاله وهو رجل بخيل، ويمتلك عطارة.

وتألق محمد رمضان في الموسم الرمضاني المنصرم بمسلسل المشوار، وهو من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وشاركه البطولة دينا الشربيني.

وطرح النجم محمد رمضان فيديو كليب أغنيته الجديدة "نصابة" بمشاركة نجم الرابر الجزائري ديدن كانون، عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب".

وتقول كلمات الأغنية

قديم سطوك أليبوك كروشا لامصو
تباع السوق والفوك قابروك في واد الموتى غرقوك
‎فضهر يدرب فلوجه خوك
وحدي نغلب جن حاصروك ديزاد Glock
‎ ١٦ فلو كابر وين تغفل ياكلوك

شوفوا اللي ما يتسموا يبلعوا ريقهم يتسموا
كله محسش على دمه طاح وطاح
ينسوا أصولهم يتعدوا فيهم الحلوين يتعدوا
وجميلك هتلاقي رده جراح وجراح
نصابة واللي بتعمله عكس اللي اتقالي
نصابة نصابة تيجي تعشمي بعدين تتخلي

نصابة با وي انتي لي صعبة اوي
‎نصابة با وي انا بنت العصابة كاوي

تابع موقع تحيا مصر علي