عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجدي الهواري يحضر لجزء ثانٍ من فيلم 55 إسعاف

مجدي الهواري _ أرشيفية
مجدي الهواري _ أرشيفية

يستعد المخرج المصري مجدى الهوارى لإنتاج جزء ثانى من فيلم «55 إسعاف» بعنوان «66 مطافى»، ومن المتوقع أن يحقق صدى واسع.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إنتاج جزء ثاني من فيلم 55 إسعاف.

فيلم 55 إسعاف

كشف المخرج مجدي الهواري، مفاجأة خلال ندوة أقيمت منذ عدة أيام، عن فيلم 55 إسعاف الذي قدمه الثنائي أحمد حلمي، ومحمد سعد ومعهم غادة عادل كان من المفترض أن يقدمه عدد آخر من النجوم.

وقال مجدي الهواري إن فيلم 55 إسعاف كان سيقدمه الفنان الراحل علاء ولي الدين وسيشاركه البطولة الفنان محمد هنيدي، وليلي علوى ولكن لظروف ما تم تغير فريق العمل بالكامل.

تصريحات مجدي الهواري

وكشف الهوارى بأن ديو الفنان علاء ولي الدين والفنان محمد هنيدي كان سيقدم أيضا فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، ولكنه أيضا لم يكتمل وحينها قدم مع الأول فيلم عبود على الحدود، ونجح نجاح باهر.

مجدي الهواري يكشف كواليس الجزء الجديد من فيلم الناظر

وكشف المخرج مجدى الهوارى عن كواليس الجزء الجديد من فيلم “الناظر”، قائلاً: “هو ليس جزء ثان من الناظر ولا يوجد شخص سيكون مكان علاء ولى الدين، والجزء الجديد سيكون فيلم ابن الناظر، وهو الولد الذى ظهر في آخر الفيلم حفيد عاشور ابن صلاح الذى جسده علاء ولى الدين”.

وتابع: “بمعنى أوضح هو امتداد لسلسلة مدرسة عاشور، لو الناس تفتكر أننا بدأنا الفيلم بهذه السلسلة منذ فجر التاريخ حتى وقتنا هذا، وإحنا دلوقتى بنعمل مدرسة عاشور في الوقت الحالي هايكون عامل إزاى، وبطل العمل هو ابن صلاح”.

وأضاف الهوارى: “جلست مع المؤلف أحمد عبد الله وقلتله فيلم الناظر في هوليوود كان زمانهم عاملين منه 4 أو 5 أجزاء زى فيلم the godfather، ولكن عشان إحنا مش بنحب نمس التاريخ كأن حد تانى اللى عمله، بس فى الحقيقة إحنا اللى عملنا التاريخ وإحنا اللى عملنا الناظر ومن يصنع الناظر المفروض أنه يصنع مثله لأنه مش قرآن”.
وأستكمل مجدى الهوارى: “من المفترض لا نترك فيلم الناظر إلا وننتج منه أفلام وحلقات لأنها فكرة مكملة مع الأجيال، وإحنا بناخد حاجات من الغرب ومش بناخد فكرة إحنا اللى عملناها، وإزاى ناس بتقول متعملوش جزء تانى من فيلم الناظر، والفيلم لم يأتِ بالصدفة من البداية ونحن نعلم بأن الفكرة لها استكمال”.

تابع موقع تحيا مصر علي