عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| وئام مجدي: دوري في مسلسل انحراف من أقرب الأدوار لقلبي

وئام مجدي
وئام مجدي

أعربت الفنانة وئام مجدي عن سعادتها بتكريمها في مهرجان الأفضل بين الأفضل، والذي اقيم تحت رئاسة الإذاعي شادي حسين، كما كشفت وئام عن الأقرب الأدوار لقلبها.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات وئام مجدي خلال مهرجان الأفضل بين الأفضل

وقالت وئام مجدي في تصريحات لموقع تحيا مصر:  مبسوطة جدًا بوجودي في المهرجان انهاردة وتكريمي عن دوري في مسلسل انحراف.

كما تحدثت وئام مجدي عن أقرب الأدوار لقلبها وقالت: بحب شخصيتي في مسلسل انحراف رغم أن هي بعيدة عني تمامًا وكنت طالعة بدور شرير جدًا بس بحبه جدًا ونجحت فيه.

وتابعت: بحب أقعد مع المخرج واتكلم معاه وأعرف الشخصية ونقرب وجهات النظر عشان اقدر استعد للشخصية صح.

وئام مجدي: بحب أعمل كل الأدوار

وتابعت: أنا بحب أعمل كل الادوار، ومفيش دور معين نفسي أعمله، وطلعت في مسلسل جروب الدفعة بشخصية زوجة طيبة جدًا ورغم أن هي بتتخان من زوجها بس هي متقبلة وعادي، وبحب الشخصية دي جدًا.

مسلسل انحراف

مسلسل انحراف عرض في السباق الرمضاني الماضي، والمسلسل مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض، حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية؛ يصطدمون بطبيبة نفسية وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

وشارك في مسلسل انحراف عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: روجينا، لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

حكاية جروب الدفعة

ويعرض للفنانة وئام مجدي خلال الفترة الحالية حكاية جروب الدفعة من مسلسل حكايات، وتدور أحداث مسلسل حكايات جروب الدفعة في 15 حلقة حول مجموعة من الأصدقاء الذين يلتقون معا مرة أخرى بعد تخرجهم من الجامعة، عندما تفوق صديقتهم «ندى» من الغيبوبة التي دخلت فيها لمدة 7 سنوات، ولكنها تجد اختلافات عديدة طرأت عليهم.

ويشارك في بطولة مسلسل حكايات جروب، مجموعة كبيرة من النجوم الشباب من بينهم محمد عادل، عمرو وهبة، ولاء الشريف، شيري عادل، بسمة داود وأحمد ماجد، تأليف هاني سرحان وإخراج محمد عبد السلام.

 

تابع موقع تحيا مصر علي