عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دفعتها بقسوة وكنت تحت تأثير الكوكايين.. اعترافات سعد لمجرد في قضية الاغتصاب قبل الحكم عليه

سعد لمجرد _ أرشيفية
سعد لمجرد _ أرشيفية

أدلى الفنان سعد لمجرد بعدة اعترافات قبل الحكم في قضية الاغتصاب المتهم بها من قبل فتاة فرنسية تدعى لورا.

أبرز تصريحات سعد لمجرد

ويرصدها تحيا مصر خلال السطور التالية:

كنت تحت تأثير الكحول والكوكايين

التقيت بـ لورا زي أي شخصين بيحبوا بعض وشعرت بأني معجب بيها وهي كمان

لكن فجأة لما كنا مع بعض في الفندق شعرت بـ خدش في ظهري

ودفعتها بقوة وقسوة ومكنتش واعي باللي بعمله

وكان مجرد سوء تفاهم ورد فعل لا إرادي مني

معتدتش على لورا ومكنتش عايز أذيها بأي وسيلة

الحكم على سعد لمجرد في قضية الاغتصاب

وحكمت المحكمة الجنائية في باريس الجمعة على النجم المغربي سعد لمجرد بالسجن ست سنوات، لإدانته باغتصاب شابة وضربها في غرفة فندق في العاصمة الفرنسية في أكتوبر 2016.

زواج سعد لمجرد من سيدة أعمال مغربية

ويذكر أن سعد لمجرد كان قد تزوج مؤخرا من غيثة العلاكي، في نوفمبر 2022، وهي سيدة أعمال مغربية، ونشر سعد لمجرد صور من حفل الزواج، وأرفقها بتعليق، قائلًا: "شكرا العائلة والأحباب في المغرب العزيز، ولكل من هنأنا وللمتابعين والفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء".

استضاف نجم بوليوود العالمى سلمان خان، النجم المغربى سعد لمجرد في منزله بالهند، حيث نشر سعد لمجرد صورة تجمعه بالنجم الهندى سلمان خان، عبر حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، نالت إعجاب متابعينه.

وعلق سعد لمجرد على صورته مع سلمان خان قائلاً: "يا له من شرف عظيم أن ألتقي بعزيزي سلمان خان، أشكرك على كرم ضيافتك الرائعة، ولا يمكننى الانتظار للترحيب بك في وطنك الآخر المغرب".

وطرح النجم سعد لمجرد، مؤخراً، أغنية باللهجة المصرية "الحلق"، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال حمداوي، وقد تم تصوير الكليب منذ حوالي شهرين من إخراج اللبناني دان حداد.

في أول تعليق له على إلغاء حفله في العاصمة العراقية بغداد، رد الفنان المغربي سعد لمجرد عبر "ستوري" في حسابه على "إنستغرام" بمشاركة صورة برفقة شقيقه علي الذي يعيش في لندن، وكتب عليها "العراق نحبك مهما حدث، نرسل لكم الكثير من الحب من بغداد نحن سعداء وكثيرا".

تابع موقع تحيا مصر علي