عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل حفل حسين الجسمي في سلطنة عمان

حسين الجسمي
حسين الجسمي

يستعد الفنان الإماراتي حسين الجسمي لإحياء حفلًا غنائيًا جديدًا، وذلك في شهر مارس المقبل، ومن المقرر أن يُقام الحفل في سلطنة عمان.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل حسين الجسمي

ومن المقرر أن يُقام حفل حسين الجسمي  في يومي 2 و 3 مارس في دار الأوبرا الأوبرا السلطانية في مسقط بسلطنة عمان.

تفاصيل حفل حسين الجسمي

وروج حسين الجسمي لحفل عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: احنا مشتاقين أكثر ونبادلكم الحب والاحترام .. ‏ونجدد اللقاء بلهفة المشتاق لنروي قصص متجددة من المحبة والعشرة والنجاحات.

وتابع حسين: ‏نلقاكم بإذن الله في موعدنا الجديد في دار الأوبرا السلطانية في مسقط يومي 2 و 3 مارس 2023.

آخر أعمال حسين الجسمي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال حسين الجسمي هوي أغنية أستاذ في الدنيا، والتي حققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات محمد إبراهيم وهشام جمال، رؤية فنية وألحان هشام جمال، توزيع مادي ميكس وماستر بيشوي مجدي.

تفاصيل أغنية أستاذ في الدنيا

وجاءت كلمات أغنية أستاذ في الدنيا كالآتي: الدنيا جميلة ومش مستاهلة تضيع في زعل أو لوم بنسى امبارح لو ضايقني وبعيش اليوم باليوم أنا ببسط نفسي بنفسي وبعرف أعيش ببساطة وأحب مش بشغل بالي وطول عمري بعمل للحزن سكيب أصل أنا أستاذ في الدنيا وبنسى في ثانية وببقى تمام على طول لو يوم أزعل في ثواني أصفى وزعلي مش بيطول
أصل أنا أستاذ في الدنيا وبنسى في ثانية وببقى تمام على طول لو يوم أزعل في ثواني أصفى وزعلي مش بيطول مبسوط علشان مبسوط وخلاص وأنا هزعل ليه من الناس واللي مش فاهمني بكرة هيفهم آه ويشوف إن أنا صحيح أستاذ
عايش تقديري ممتاز ويبص يقول أنا منه بتعلم أصل أنا أستاذ في الدنيا وبنسى في ثانية وببقى تمام على طول لو يوم أزعل في ثواني أصفى وزعلي مش بيطول اِتعلمت أحب أنا نفسي قبل ما أقول حبوني ولو الناس ألوان أنا ممكن يبقى الأبيض لوني.

تابع موقع تحيا مصر علي